الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرة منتدى الأقصى للحوار تتضامن مع نواب القدس

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 12:33 )
القدس -معا- استقبل النواب والوزير السابق في خيمة الاعتصام أم حسن شيحة مديرة منتدى الأقصى برفقة والدها، التي أشادت بصمود النواب المعتصمين وشددت على مركزية المسجد الأقصى المبارك في القضية الفلسطينية والعربية وللأمة الإسلامية .

وتناول اللقاء معاناة سكان القدس المتعاظمة وتسارع الانتهاكات الإسرائيلية بحق المقدسات والسكان ، وتم الحديث كذلك عن أهمية الانترنت في حشد الجماهير العربية والإسلامية من خلال المواقع الالكترونية والمنتديات، باتجاه الدفاع عن قضايا القدس والمسجد الأقصى المبارك، اضافة الى دور الانترنت في تسليط الأضواء على ما تتعرض له المدينة المقدسة حجرا وبشرا وشجرا ومقدسات، ونقل الأحداث أولا بأول وإشباعها نقاشا وتحليلا.

ورحب النواب بهذه الزيارة مؤكدين على ان المسجد الأقصى المبارك يمثل جوهر القضية الفلسطينية وان المسجد يمثل عقيدة لكل مسلمي العالم ولا يمكن المساومة عليه أو على جزء منه ، كما اعتبر النواب ان موقع الأقصى اون لاين ومنتدى الأقصى للحوار يمثل نافذة للمسجد الأقصى للعالم شاكرين للقائمين عليه جهودهم الطيبة .

يذكر ان منتدى الأقصى للحوار هو جزء من موقع الاقصى اون لاين والذي يعنى بشؤون المسجد الاقصى المبارك وفيه اكثر من 7 ألاف عضو واداري ومشرف من مختلف بقاع العالم ويحوي اكثر من 130 الف موضوع تتعلق بالمسجد الاقصى المبارك واسس قبل عشرة اعوام .