الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

4000 حقيبة مدرسية لأبناء الأسرى والشهداء والأيتام

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 13:10 )
الخليل- معا- أكد عضو اللجنة المركزية مفوض المنظمات الشعبية اللواء توفيق الطيراوي بأن الحركة تعتبر الذهاب إلى الأمم المتحدة احدى محطات النضال التي يخوضها الشعب الفلسطيني إبتداءاً من الإعتصامات والمظاهرات إلى بلعين ونعلين مشددا على أن المفاوضات أسلوب نضالي أيضاً يجب أن يردف المقاومة بأشكالها المشروعة وأكد أن الذهاب إلى أيلول رافد للمفاوضات.

وأضاف الطيراوي ذهابنا للأمم المتحدة لا يعني أن الاحتلال قد انتهى وإنما للتأكيد للعالم أنه لا يزال هنا شعب محتلة أرضه.

وشدد الطيراوي على:" أن حركة فتح لن تسلم البندقية وأن كل مرحلة من مراحل النضال لها وقتها، موضحا:" أننا موجودون في الأمم المتحدة كعضو مراقب وممثلين في كل مؤسسات الأمم المتحدة، وركز الطيراوي في لقاء مع أعضاء إقليم جنين وأمناء سر المناطق والمكاتب الحركية وبحضور عضو المجلس الثوري جمال الشاتي وأمين أمين سر إقليم الحركة في جنين عطا أبو رميلة على ضرورة مساندة الذهاب للأمم المتحدة بالخروج للشوارع بعشرات الآلاف ورفع الأعلام الفلسطينية على كل المنازل.

وتطرق الطيراوي إلى الأوضاع في أقطار عربية معبرا عن رؤيته بأن ما يحصل ممنهج ويضر بقضيتنا رغم سلبية الأنظمه العربية.

ودعا عضو مركزية فتح إلى الإلتزام بقانون المحبة والوحدة، والتكافل والتعاضد ما بين أبناء شعبنا والحركة، مؤكداً أن:" انتصارنا لن يكون إلا بوحدتنا".
وقدم مفوض المنظمات الشعبية في الحركة اللواء الطيراوي الجوائز والشهادات التقديرية على الأشبال من حفظة القرآن الكريم.

وفي الأمسية الرمضانية التي نظمتها حركة فتح في قرية رمانة غرب مدينة جنين واتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي ضمن مشروع العنف الأسري قال الطيراوي بعد كلمة الترحيب لعضو الإقليم محمد صبيحات:" تغلبنا كشعب فلسطيني على النكبة بالعلم وعلى النكسة بالثورة وتعالوا اليوم لنتغلب على الاحتلال بالمحبة والوحدة وبناء دولتنا ومؤسساتنا وأكد أن الشعب الفلسطيني بنا اقتصاد العرب في السابق ودعا الجميع لبناء الوطن ودحر الاحتلال" وأكد أن:" الاحتلال مصيره الزوال". وأضاف:"لا بد من الوفاء لجميع الشهداء والأسرى ولن يكون ذلك إلا بوحدتنا الوطنية" واستعادة مجد الشهيد ياسر عرفات بالمحافظة على الأرض والوحدة ".

وخصصت مفوضية المنظمات الشعبية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح 4000 حقيبة مدرسية سيتم توزيعها على أبناء الأسرى والشهداء والأيتام، حيث تم توزيع 250 حقيبة مدرسية على أبناء الأسرى و100 حقيبة لدار الأيتام 150 حقيبة في مخيم اعروب و150 في الفوار في اللقاء الذي جمع مفوض المنظمات الشعبية اللواء الطيراوي بقيادة إقليم وأمناء سر المناطق في الخليل مساء اول أمس الثلاثاء.