الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المحاسبين تتوج بكأس بطولة النقابات المهنية

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 13:22 )
غزة- معا- فاز فريق جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية مساء أمس الأربعاء، بنهائيات البطولة الرمضانية الثانية والتي نظمتها تجمع النقابات المهنية على أرض ملعب صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة من مختلف النقابات المهنية العاملة في القطاع.

وشارك في مباريات النقابات أكثر من أثني عشر فريقاً أحرز فيها فريق جمعية المحاسبين المركز الأول بعد فوزه على فريق نقابة الإداريين بأربعة أهداف مقابل هدفين للإداريين ليحصل الإداريين بذلك على المركز الثاني في البطولة.

كما سجل لاعب فريق جمعية المحاسبين حسن الداعور لقب هداف الدوري بعد تألقه في تسجيل الأهداف المتتالية في شباك الفرق المنافسة.

وقبيل النهائيات فاز فريق الجمعية على فريق منتدى الإعلاميين الذي تأهل لمباراة النصف النهائي بثمانية أهداف مقابل هدفين، حاصلاً بذلك على المركز الثالث للبطولة.

وحضر المباريات التي شهدت تألقاً ملحوظاً لفريق المحاسبين الذي بدا مسيطراً بشكل شبه كامل على أجواء المباريات رئيس جمعية المحاسبين والمراجعين إياد أبوهين وعدد من أعضاء تجمع النقابات وجمع كبير من المحاسبين والجماهير.

بدوره هنأ إياد أبوهين نقيب المحاسبين فريق جمعيته على الفوز والتألق المستمر في كافة المباريات التي يلعبها الفريق، مؤكداً أن فوز فريق الجمعية وتألقه يأتي ثمرة للجهود الحثيثة التي يبذلها مجلس ادارة الجمعية الحالي في الارتقاء بالمحاسبين في شتى السبل.

وفي ختام المباريات تم تكريم الفرق المشاركة بالميداليات ، ليتم تكريم فريق الجمعية بكأس بطولة الدوري.