السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية لتنفيذ مشروع مستوصف محمد بن راشد ال مكتوم الطبي في بلاطة بنابلس

نشر بتاريخ: 19/10/2006 ( آخر تحديث: 19/10/2006 الساعة: 17:05 )
نابلس-سلفيت-معا- تبنت مؤسسة سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة مشروع المستوصف الطبي في بلدة بلاطة بعد توقيع اتفاقية مع لجنة زكاة بلاطة البلد.

وأشارت لجنة زكاة بلاطة البلدة بنابلس أن اتفاقية تنفيذ المشروع تم التوقيع عليها في الثاني من الشهر الجاري حيث مثل مؤسسة محمد بن رائد ال مكتوم السيد إبراهيم محمد بو ملحة فيما مثل لجنة زكاة بلاطة البلد رئيس اللجنة الحاج عدنان عبد الجليل حماد.

ووفقا للاتفاقية فان مؤسسة محمد بن راشد إلى مكتوم ستنفذ المشروع بتكلفة قيمتها 750 الف دولار وسيطلق عليه اسم مستوصف محمد بن راشد ال مكتوم الطبي-منطقة بلاطة البلد نابلس بفلسطين.

وأشار حماد إلى انه سيتم المباشرة في تنفيذ المشروع عقب عيد الفطر السعيد مباشرة. ونوه إلى أن إتمام المشروع سينتهي حسب الاتفاق خلال 15 شهرا. وتقدم رئيس وأعضاء لجنة زكاة بلاطة البلد بالشكر والتقدير لحاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والسيد إبراهيم محمد بو ملحة نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم والمدير العام للمؤسسة صالح زاهر صالح وجميع أهالي الإمارات على كرمهم في خدمة الشعب الفلسطيني عموما وأهالي مدينة نابلس وبلاطة البلد على وجه الخصوص.