الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع كسوة العيد على عائلات فقيرة ومحتاجة في جنين وطوباس

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 14:14 )
جنين- معا- وزعت الهيئة الاستشارية لتطوير المؤسسات غير الحكومية بدعم وتمويل من هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية كسوة العيد على عشرات العائلات الفقيرة والمحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظتي جنين وطوباس ضمن مشروع كسوة العيد.

وقالت فرحة ابو الهيجاء نائب رئيس الهيئة الاستشارية ان الحملة استهدفت ذوي الاعاقة والايتام وابناء عمال عاطلين عن العمل من اسر كبيرة العدد واهالي المرضى مشيرة ان قيمة الكوبون 120 شيكل لكل اسرة.

واكدت ابو الهيجاء على وجود برامج اخرى حتى يوم عيد الفطر بالتنسيق مع مؤسسات اخرى لخدمة الفئات المهمشة في محافظة جنين موجهة الشكر الى هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية على الدعم التي قامت به.

وقال احمد ابو الهيجاء مدير البرامج في الهيئة الاستشارية ان المشروع يكتسب اهمية كبرى كونه يأتي فترة انقطاع الرواتب ولان جنين تعاني من اعلى نسبة اعاقة في الوطن وثاني اكبر محافظة من حيث البطالة في الضفة.

واشار ابراهيم راشد مدير عام هيئة الاعمال الاماراتية في الضفة الغربية ان استمرار المشاريع الرمضانية التي قامت بها هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية مع مؤسسات المجتمع المدني في كافة انحاء الوطن وشملت توزيع الطرود الغذائية وزكاة الاموال وكسوة العيد والعاب الاطفال التي ستوزع صبيحة يوم العيد.