السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الديمقراطية يزور أسر الشهداء والجرحى بجباليا والشاطئ

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 15:36 )
غزة- معا- قام وفد من كوادر وأعضاء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية في فرع جباليا بزيارة أسر شهداء وأسرى الجبهة بجباليا في شمال قطاع غزة، اليوم الخميس.

وأكد وفد الجبهة على الدور النضالي لأعضاء الجبهة الشهداء والاسرى منذ انطلاقة الجبهة الديمقراطية وفي مراحل النضال المختلفة ضد الاحتلال الاسرائيلي.

وشدد وفد الجبهة :أن الزيارة تأتي في اطار تواصل الجبهة مع أبناءها عرفاناً بتضحياتهم الجسام في خوضهم معركة النضال والمقاومة ضد الاحتلال والعدوان وفتحهم صفحة مشرقة لمستقبل جديد لقضية شعبنا".

وقدم الوفد التهاني والتبريكات لذوي الشهداء والأسرى بحلول عيد الفطر السعيد، متمنيةً ان يكون العيد القادم عيد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس المحتلة.

كما وقام وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية بفرع الشاطئ بغزة، مساء أمس الأربعاء (24/8)، بزيارة ذوي الشهداء والأسرى في الشاطئ والاطلاع على احوالهم في شهر رمضان رمضان وخاصة مع حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر الوفد عن وقوفه الدائم مع أهالي الشهداء والأسرى، موضحاً أن تلك الزيارات تأتي وفاءا من الجبهة لأهالي الشهداء والأسرى،" فهؤلاء الأسرى يستحقون كل التقدير والاحترام فهم من قدموا أرواحهم لفلسطين وأسرانا البواسل يقبعون في سجون الاحتلال الاسرائيلي" .

وأكد وفد الجبهة على ضرورة تنفيذ اتفاق المصالحة الوطنية الذي وقع بمشاركة كافة الفصائل الفلسطينية في 4 آيار/مايو الماضي باعتباره صمام الامان لشعبنا في نضاله الوطني والمشروع ضد الاحتلال الاسرائيلي، داعياً الى جعل عيد الفطر السعيد عيداً وطنياً تعم فيه الفرحة والوحدة والتلاحم في وجه الاحتلال والاستيطان.