الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمراكز الثقافية يقيم إفطاراً جماعياً للمؤسسات الأعضاء

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 21:16 )
غزة- معا- أقام الاتحاد العام للمراكز الثقافية، اليوم الخميس، في ساحة جاليري الاتحاد وسط مدينة غزة مائدة إفطار للمراكز الثقافية الأعضاء والشباب المتطوعين ضمن مشروع "شباب من أجل مستقبل أفضل2011" بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع مؤسسة فارس العرب التي تنظم حملة العطاء والخير الثالثة.

وقال يسري درويش رئيس الاتحاد العام للمراكز الثقافية أن هذا اللقاء يأتي لتعزيز الشراكة والثقة مع المؤسسات الأعضاء والشباب المتطوعين في شهر الخير والبركة.

وشكر الاتحاد العام للمراكز الثقافية، مؤسسة فارس العرب وكل من ساهم وشارك في إنجاح الإفطار الجماعي.

يشار إلى أن الاتحاد العام للمراكز الثقافية تأسس عام 1997 ويضم في عضويته أكثر من 60 مركزاً ثقافياً ويعمل من أجل النهوض بالواقع الثقافي في قطاع غزة.

كما ونظمت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بغزة إفطاراً جماعياً، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، ضم عدد من المواطنين في حي الزيتون وتاتي هذه الفعالية ضمن حملة العطاء والخير الثالثة التي تقيمها المؤسسة لمساعدة الاسر المحتاجة.

وأكدت مؤسسة فارس العرب على أن هذا الإفطار الجماعي يأتي في إطار التواصل لحملات الخير والاغاثة للاسر المحتاجة والمعوزة للتخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة المحاصر من قبل الاحتلال.

يذكر ان مؤسسة فارس العرب قد نفذت العديد من الحملات الاغاثية في القطاع خلال شهر رمضان الفضيل حيث قامت بتوزيع العديد من المساعدات النقدية على الاسر الفقيرة وقامت بتوزيع العديد من السلات الغذائية واكياس الطحين ورغيف الخبز بدعم من هيئة الاعمال الخيرية.