الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الكهربائيين بالقدس تقيم إفطارا جماعيا وتكرم قدامى العاملين

نشر بتاريخ: 25/08/2011 ( آخر تحديث: 25/08/2011 الساعة: 23:56 )
القدس- معا- أقامت نقابة الكهربائيين في محافظة القدس أمس إفطارا جماعيا كرمت خلاله قدامى الكهربائيين، وذلك في قاعة "روتانا" في العيزرية.

وحضر الإفطار رئيس نقابة الكهربائيين العامة محمد اسحق ناصر الدين والدكتور عبد الكريم عياد من جامعة القدس ومدير الفحص في الشركة عبد علان والدكتور عبد الله أبو هلال ورفعت ناصر الدين عن رابطة شركة كهرباء القدس والمهندس خليل السناوي ورئيس النقابة أسامة عواد وحشد من الكهربائيين.

وهنأ رئيس النقابة العامة اسحق ناصر الدين الجميع بشهر رمضان المبارك، وأثنى على القائمين على هذا الإفطار وشكرهم على هذه المبادرة التي تزيد من ارتباط الكهربائيين بالنقابة والتواصل معها من أجل نموها وازدهارها.

من جهته شكر عبد الكريم عياد من جامعة القدس النقابة ممثلة برئيسها ورئيس الاتحاد العام، وتأمل استمرار التواصل بين النقابة وجامعة القدس، وقال إن "قمة العمل إن يرتبط العقل باليد وتنفذ اليد ما يخطط له العقل".

ودعا عياد إلى إنشاء معاهد مهنية والى استمرار الدورات لرفع مستوى الكهربائيين.

من جانبه تحدث الدكتور عبد الله أبو هلال عن دور العمل النقابي في عملية التحرر الوطني وطالب بتوعية المواطنين في ترشيد استهلاك الكهرباء وان تكون النقابة في خدمة الشعب.

وتحدث رئيس النقابة أسامة عواد عن انجازات النقابة خلال العام، وقال "حصلنا على ترخيص عقد دورات من قبل وزارة العمل وقمنا بتأهيل 45 كهربائيا في دورات الرسم الهندسي وتخريج 13 كهربائيا في أجهزة المراقبة وإنذار الحريق، ودورة التمديدات المنزلية واحد فاز المستفيد منها 16 عضوا، وذلك لتوفير فرص عمل والحد من البطالة وخدمة الناس"، لدرء الأخطار عن الأرواح والممتلكات ووعد عواد بأن النقابة ستعطي منحا في المستقبل.

وتخلل الحفل إجراء مسابقة ثقافية بين أعضاء النقابة وطرح بعض الأسئلة على الحاضرين وتوزيع الجوائز والهدايا عليهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم قدامى الكهربائيين وتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورات.

كما وتقدم أمين السر مصطفى الحلبي بالشكر الجزيل للداعمين شركة حمودة للألبان وكهرباء المنار لصاحبها المهندس خليل السناوي وشركة ون مور لعلاج البشرة وشركة البراق للصناعات الكهربائية ( وكالة فوتينا ) لما قدموه من دعم لإنجاح الحفل مشكورين.