الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب من أجل الأيتام ينظم افطاراً جماعياً في بيت الزهراء

نشر بتاريخ: 26/08/2011 ( آخر تحديث: 26/08/2011 الساعة: 00:02 )
القدس- معا- نظم فريق شباب من أجل الأيتام أمسية رمضانية وإفطارا جماعيا في جمعية بيت الزهراء لرعاية اليتيمات في بلدة العيزرية، في ختام الفعاليات الرمضانية والتي حملت عنوان "أطفئ دمعة وأشعل بسمة".

وتخللت هذه الأمسية العديد من الفقرات المتنوعة منها صنع الزينة الرمضانية والرسم على الوجوه إلى جانب المسابقات الرمضاني والألعاب الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الطفلات اليتيمات هناك.

من جانبها أتحفت الطفلة سحر الحضور والأطفال بصوتها الطفولي العذب مع الأناشيد الجميلة والرائعة التي لاقت إعجابا من الحضور الكريم، ولم تنسى سحر أمها وأبيها بل غنت لهم بصوتها الحزين، الذي شدت فيه أيضا للوطن فلسطين، بالإضافة إلى الأناشيد الدينية، وقيامها بالغناء بلغات مختلفة.

وبعد ذلك توجه فريق شباب من أجل الأيتام والطفلات اليتيمات إلى غرفة الإفطار حيث تناولوا وجبة الإفطار بشكل جماعي، بحيث شعرت الفتيات فعلا بأنهن في أحضان إخوتهن وأخواتهن، وكان هذا الإفطار بمثابة فرحة وسعادة كبيرة لدى الطفلات اليتيمات.

وأعربت الفتيات اليتيمات عن سعادتهن وفرحتهن بحضور فريق شباب من أجل الأيتام إليهن، بل وتذكرت الفتيات بعض أعضاء الفريق الذين شاركوا في حملات سابقة عندهن والتي كانت قد أشرفت عليها منتديات طلاب جامعة القدس قبل توسع الفريق، بالإضافة إلى تمني الفتيات عبر صندوق العاب الأمنيات الذي كان به ختام جولة شباب من أجل الأيتام في بيت الزهراء.

ووعد فريق شباب من أجل الأيتام الفتيات بعودة قريبة بعد عيد الفطر مباشرة، حيث يخطط الفريق لمهرجان العيد، والذي سيحضر فيه الشباب من أمنيات اليتيمات، وطالب الفريق مؤسسات المجتمع الدولي بالتعاون مع الفريق في أي فعالية يقومون بها.