الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تدعو الى توحيد البندقية وتفويت الفرصة على الاحتلال

نشر بتاريخ: 26/08/2011 ( آخر تحديث: 26/08/2011 الساعة: 07:22 )
غزة- معا- اكد القيادي في حركة حماس الدكتور صلاح البردويل "إن ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من جرائم متتالية وتصعيد خطير إنما يدل على نوايا مبيتة لإيقاع أكبر قدر من الخسائر في صفوف شعبنا الفلسطيني وتصدير الأزمة الإسرائيلية الداخلية إلى الطرف الفلسطيني والتغطية على فشله الذريع في الحفاظ على أمنه الذي يتغنى دائما به".

ودعا البردويل في بيان وصل "معا" نسخة عنه اليوم الجمعة "قوى شعبنا وفصائله إلى توحيد البندقية وتفويت الفرصة على المزيد من العدوان والتحضير لاختيار الوقت المناسب لتقلين العدو درسا في البطولة والفداء والصمود".

وثمن البردويل "جهود الحكومة المقالة التي قامت بإجراء الاتصالات المكثفة مع الإخوة في مصر ومع مفوض الأمم المتحدة وطالبتهم بوقف العدوان عن أبناء شعبنا ومقدراته".

وحذر البرداويل "الاحتلال الإسرائيلي من الاستمرار في غيه وجرائمه، مؤكدا على أن "شعبنا قادر دائما على الصمود وعلى رد العدوان في اللحظة التي يحددها ويراها مناسبة، والعدو الاسرائيلي يفهم ذلك جيدا".

كما ودعا البرداويل "ثوار الأمة العربية إلى التحرك العاجل من أجل نصرة الشعب الفلسطيني ووضع حد لهذا العدوان المجرم الجبان".

ونعى البرداويل باسم حركة حماس "كوكبة جديدة من شهداء شعبنا الفلسطيني البطل الذين ارتقوا خلال الساعات الماضية إلى العلياء"، مطالبا "كل الأطراف التي تراقب الوضع في قطاع غزة إلى لجم العدوان".