الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الكاراتيه في جنين تخرج فوج جديد في شهر رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 26/08/2011 ( آخر تحديث: 26/08/2011 الساعة: 11:20 )
جنين - معا - عصري فياض - بإشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه أقامت مدرسة الكاراتيه والكوبودو الفلسطينية في جنين اختبارا لمجموعة من اللاعبين وفق البرنامج المعتمد في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه،وقد بدأ الاختبار بكلمة من مدير مدرسة الكاراتيه سنسي فادي مرعي الذي ثمن دور اللاعبين على الجهد التدريبي الكبير الذي بذلوه في شهر رمضان المبارك والتواصل في التدريب رغم ساعات الصيام الطويلة .

مؤكدا أن المدرسة تسير نحو تطوير ذاتها وجعلها عنوانا للفنون القتالية بمختلف أشكالها ،وقال أن المدرسة تتطور يوما بعد يوم من جميع النواحي وانه تم إضافة جزء آخر إلى مساحة المدرسة ا لتصبح أكثر من 300 م مربع ، متخصصة في تعليم فنون القتال في مدينة جنين . ولتقدم الخدمات الأكبر للاعبين والمتدربين وتستوعب الإقبال على اللعبة من جميع المراحل والفئات، ثم أعلنت اللجنة المشرفة انطلاق الاختبار والذي كان بإشراف المدرب الفلسطيني وممثل الاتحاد يوسف أبو عرب والسنسي فادي مرعي وجاءت نتائجه على النحو التالي:

الحزام الأزرق:
علي الشلبي،رائد حروب ،قيصر محاميد، علي محاميد، رفيق محاميد، يزن شريف،محمد شريف، حمزة التتر، خالد التتر، عدي نضال، صائب عبيدي.

الحزام البرتقالي :
بهاء ذياب،عمار محاميد،جعفر أبو زهرة، عدي محاميد. بهاء الدين وليد ذياب

الحزام الأصفر :
مجد فادي مرعي، نور المصري،كنعان المصري، عز الدين المصري، عماد الدين المصري، محمود المصري، أسامه صبح، مهدي صبح، عبد الله الجزرة، مجد الجزرة، محمد حويطي، مصطفى محمود، يوسف زيدان، عدي شلبي، عدي فايز.