الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمهور: الفوز الكبير على المكبر اعاد هيبة بطل المحترفين

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 07:12 )
رام الله- معا- سليم ريحان- اعرب قائد فريق مركز شباب الامعري عايد جمهور عن سعادته الكبيرة بالنتيجة العريضة التي حققها فريقه على نادي جبل المكبر المقدسي في المباراة التي اقيمت على استاد اريحا الدولي الخميس الماضي في خضم مباريات الجولة الثالثة من كأس الشهيد ياسر عرفات لفرق المحترفين.

وقال جمهور بان الفريق كشر عن انيابه واظهر وجهه الحقيقي في لقائه الاخير كما واكد ان هذا الفوز اعاد الهيبة لبطل الدوري وردا على جميع المشككين في قدرة الامعري على المنافسة على القاب الموسم خاصة بعد خسارته من هلال القدس في نهائي السوبر ومن شباب الخليل في الجولة الثانية من بطولة ابو عمار.

واشاد جمهور بادائه واداء فريقه وقال بان حالة الانسجام بدأت تظهر على الفريق وبدأ يسود جو من الاستقرار على الاخضر، كما اثنى جمهور على زملاؤه في الفريق واداؤهم الكبير الذين قدموه في اللقاء الاخير.

وعن مباراة فريقه القادمة امام وادي النيص في الجولة الاخيرة من كأس ابو عمار والتي يحتاج الامعري فيها لنقطة واحدة لكي تطير بالفريق لدور الاربعة قال جمهور باننا ننظر باهمية للقاء وادي النيص القادم ونتطلع للظفر بالثلاث نقاط لتأكيد زعامتنا والولوج لصدارة المجموعة الاولى لكي نبقى بعيدين عن اية حسابات اخرى.

جدير بالذكر ان عايد جمهور هو القائد الاول للفريق بعد رحيل كابتن الفريق السابق مؤيد سليم وانضمامه للهلال المقدسي، وكان مفتتح كرنفال الاهداف الذي انتهى برباعية في مرمى المكبر بهدف مبكر من كرة رأسية، هذا ويواصل جمهور عامه التاسع مع الامعري كلاعب في الفريق منذ انضمامه للاخضر عام 2002.