الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الإفطار...

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 23:48 )
يكتبها: عمر الجعفري

زينوا الساحة والساحة لزكريا داوود هذا المساء، إنها له وحده فهو الأبرز والأكبر والأبهى فهو بطلها وأميرها وملكها بل هو ملك الملوك، زكريا القادم من هناك من عتمة السجن وظلم السجان.

فقد قال رئيس نادي الخضر في تصريح أدلى به لوكالة "معا" أن زكريا داوود سيكون حاضرا الليلة في مباراة هلال القدس والظاهرية والتي ستجري وقائعها على إستاد الخضر الساعة 9:30 مساء . .

نعم زكريا القادم من هناك من خلف القضبان والذي تنبعث منه رائحة السجن وزنازين الاحتلال والشبح رائحة البرش والبطانية فقد عاش عشر سنوات عند اعز الناس وأنقاهم إنهم أسرى الحرية القابعين في غياهب السجون، زكريا هذا الرجل الذي لم تقف كل مغريات العالم أمامه ولم تثنيه عن الانخراط في صفوف المقاومة، لم يفكر في زوجته ولا في أولاده ولا في عشيرته فعشق الثورة وانضم إليها وقضى من عمره عشر سنوات قارع الاحتلال والسجن والسجان حتى في اعتقاله . .

الساحة الليلة لزكريا وحده فنحن بانتظاره والجميع متشوق لرؤيته فهو النجم الذي طالما عشقنا فنه ولعبه والاهم هو البطل المناضل المقاوم الفدائي الذي حمل روحه على كفه.

نحن بانتظارك "ابا احمد" في استاد الخضر الذي سيراه لأول مرة في حياته منذ لحظة اعتقاله فقد كان ملعبا ترابيا روى زكريا ترابه بعرق جبينه فعرفه شبرا شبرا كيف لا وهو ابن الخضر الارض التي عشقها لاعبنا المناضل.

أهلا بك زكريا بين اهلك وجمهورك ومحبيك أهلا بك زكريا وافرشوا البساط الأحمر، فهو اكبر منا وهو صاحب الهامة المرفوعة الذي لم يثنه المرض على التشبث بالحياة فنحن شعب نحب الحياة ما استطعنا اليها سبيلا .

لقد عشت كريما يا زكريا فأهلا بك وانا اعتقد اننا سنكون هذا المساء في ليلة لن تنسى في تاريخ الرياضة الفلسطينية.

فهل ستكون هذه الليلة مقدمة لمهرجان كبير نكرم فيه زكريا يليق به وبالأسرى ؟؟؟؟