الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء غزة تقيم إفطارا رمضانيا للأطفال الأيتام بغزة

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 16:44 )
غزة- معا- نظمت جمعية عطاء غزة إفطارا جماعيا لــ 450 طفلا من الأيتام وذويهم، وذلك في مطعم الروتس بمدينة غزة بميزانية تصل إلى 5000 دولار، بدعم من زهير العلمي.

وشارك في هذه الأمسية الرمضانية عدد من الشخصيات الاعتبارية، بالإضافة إلى أعضاء الجمعية العمومية في جمعية عطاء غزة، وأعضاء مجلس الإدارة.

ورحب عضو مجلس الإدارة نافذ البسوس بالضيوف وقال أثناء حديثه: بأن الإفطار جاء على شرف الأيتام وذويهم، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة تحت الحصار الإسرائيلي و الحملة العسكرية المستمرة التي تستهدف الجميع بلا استثناء والتي طالت البشر والحجر بلا رحمة.

من ناحيته أشار رامي الشياح المدير التنفيذي لجمعية عطاء غزة، بإن الجمعية تعمل بأقصى إمكانياتها خصوصا خلال الشهر الفضيل لرفع العبء الاقتصادي عن الأسر الفلسطينية الفقيرة من خلال البرامج والحملات التي تقوم بها من حملات إفطار الصائم، وكفالات أيتام، وحملات توزيع الزي المدرسي والتي سيتم تنفيذها في الأيام القليلة القادمة.

وتخللت الأمسية الرمضانية على عروض ترفيهية بواسطة فرقة عائلة ماما كريمة التابعة للجمعية، وقد باتت علامات الفرح على وجوه الأطفال.

من ناحيتهم أثنت الشخصيات الوطنية على هذه الفعالية كونها تجسد معاني الإنسانية وقيم التراحم والتآلف بين فئات المجتمع الفلسطيني.

وشكرت رجاء أبو غزالة شعث رئيس جمعية عطاء غزة الدكتور زهير العلمي الذي قام بدعم هذا الإفطار والذي يساهم دوما في دعم الفقراء والمحتاجين في قطاع غزة.