الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير ينظم زيارات لعائلات الأسرى والأسيرات في نابلس

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 18:08 )
نابلس- معا- نظم نادي الأسير الفلسطيني وبالتعاون مع لجنه الخدمات في مخيم عسكر القديم زيارات لعائلات الأسرى والأسيرات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وشارك في الوفد رائد عامر مدير نادي الأسير الفلسطيني وصلاح أبو فايد مسؤول لجنة الأسرى في مخيم عسكر القديم وخالد أبو كاملة ووجدي السلمان وهم أسرى محررين.

وزار الوفد في بداية الجولة عائله الأسير حسن بحر الدم المحكوم 27 سنه وأيضا الأسير رامي زباره المحكوم 25 سنة، ومحمد هاشم رمضان 27 سنة وباسم الأفغاني 9 سنوات وماهر بوشيه 7 سنوات وغسان أبو سالم 11 سنة والاسيراحمد الشناوي المحكوم ثلاثة مؤبدات وعنان الشلبي محكوم مؤبد مدى الحياة والأسير محمد العجوري محكوم 9 سنوات والأسير محمد أبو ليلى محكوم 14 سنه ونصف.

والتقى الوفد مع عائلاتهم واستمع إلى جميع المشاكل التي تواجههم فيما يتعلق بالزيارات وغيرها من المعيقات، وعبر الأهالي عن سعادتهم لهذه المبادرة والزيارات لمنازل الأسرى وطالبوا جميع المؤسسات التواصل مع الأسرى وذويهم من خلال برامج زيارات منتظمة ووجهوا شكرهم لنادي الأسير وللجنة الخدمات في عسكر على الجهود التي تبذل.

وأشار رائد عامر إن هذه الزيارات تأتي ضمن الانشطة والبرامج التي يقوم بها نادي الأسير وضمن المبادرات التي ينظمها المتابعين لقضية الأسرى في كافة المناطق.