الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ثقافي بيت أولا يخرج 27 طفل وطفلة شاركوا في دورات مختلفة

نشر بتاريخ: 27/08/2011 ( آخر تحديث: 27/08/2011 الساعة: 23:49 )
الخليل- معا- خرج نادي ثقافي بيت أولا، 27 طفل وطفلة من بلدة بيت أولا والذين كانوا قد شاركوا في شهر رمضان المبارك في دورات تدريبية حياتية أولها مهارت الاتصال والتواصل وإدارة الصراع واتخاذ القرار بمعدل أربعة عشرة ساعة تدريبية معتمدة والتي قدمت بواسطة المدربة نورة أبو رعية التي بدورها أكدت على أن الأطفال في بداية حياتهم بحاجة ماسة إلى معرفة المهارات الحياتية الأساسية التي تمكنهم من بناء علاقاتهم في المجتمع.

وفي السياق نفسه تم تخريج مجموعة من الأطفال من تدريب حول آلية التعامل مع الأكسل بواقع عشرة ساعات معتمدة الذي نظمته المدربة ميساء المحتسب والتي أشادت بتفاعل الأطفال المشاركون مع البرنامج الذي يعتبر هام خاصة في وقتنا الحالي والذي يتطلب المزيد من الالتفاف حول التكنولوجيا وبرامج الحاسوب.

واستكمالا للبرامج المنفذة في النادي قدمت المدربة داليا العملة دورة تدريبية للأطفال عن كيفية استخدام التكنولوجيا في المهن الحياتية المختلفة كالطب والتعليم والهندسة وغيرها من المهارات الهامة.

نهاية قام طاقم العمل ورئيس الهيئة الإدارية جمال العملة بتوزيع الشهادات على المشاركين مباركين لهم الالتزام والمعرفة متنمنين لهم مستقبلا واعدا في خدمة الوطن والبلدة.