الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس- نقابة المعلمين تقيم إفطاراً جماعياً

نشر بتاريخ: 28/08/2011 ( آخر تحديث: 28/08/2011 الساعة: 03:26 )
غزة- معا- أقامت نقابة المعلمين فرع خان يونس إفطاراً جماعياً للمعلمين أمس السبت في مدرسة ابن خلدون الثانوية للبنات بمحافظة خان يونس.

وحضر حفل الإفطار، الدكتور خليل حماد مدير عام الإشراف التربوي والمنهاج بالوزارة المقالة وزياد المدهون مدير دائرة التطوير، كما وشارك بالحضور مدير التربية والتعليم شرق خان يونس الدكتور فتحي كلوب، والنائب الإداري لمديرية التربية والتعليم بخان يونس حسين أبو شمالة والنائب الفني إسماعيل حرب، والنائب الإداري بمديرية التربية والتعليم محافظة الوسطى أحمد قنن،ونائب مدير عام التخطيط بالوزارة سابقاً عبد المجيد الزطمة وموسى جودة نقيب المعلمين الحكومين بقطاع غزة، بالإضافة إلى حشد كبير من المشرفين والمدراء والمعلمين.

وكان في استقبال الحضور كل من نقيب المعلمين بمحافظة خان يونسخالد المزين ومسئول العلاقات العامة إياد أبو الكاس وأعضاء النقابة فرع خان يونس.

ورحب الأستاذ خالد المزين نقيب المعلمين بمحافظة خان يونس باسم النقابة بالحضور الكبير، وأعرب عن بالغ سعادته بتلبية الأعضاء لهذا الدعوة، مما يؤكد التزام القاعدة المرة تلو الأخرى ودعمها المطلق واللامحدود لنقابتها وممثليهم .

وأكد أن هذه النشاطات تأتي ضمن سلسلة من النشاطات التي وضعتها النقابة الجديدة ضمن خططها الإستراتيجية للنهوض بواقع المهنة وأعضائها مع ضرورة التواصل مع المعلمين في كل مناسبة.

بدوره شكر الدكتور فتحي كلوب – نقابة المعلمين فرع خان يونس بالحفاوة البالغة التي استقبل بها الضيوف، مؤكدا في الوقت نفسه أن فرع خان يونس هو السباق دائما في نشاطاته الاجتماعية و العلمية وانه مفخرة للجميع.

وفي نهاية اللقاء شكر المزين كل من ساهم في إنجاح هذا الإفطار الجماعي.