الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية في خانيونس تنظم مسابقة رمضانية

نشر بتاريخ: 28/08/2011 ( آخر تحديث: 28/08/2011 الساعة: 11:10 )
غزة- معا- نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة خانيونس مسابقة رمضانية ثقافية، علمية، ووطنية في مقرها الرئيسي في المحافظة بمشاركة العشرات من ناشطيها ومناصريها ومؤيديها.

وأكد القيادي في المبادرة الوطنية اسماعيل أبو جزر على أن هذا النشاط النوعي يهدف لاستدامة التواصل الاجتماعي بين أعضاء المبادرة وجمهورها ومن اجل ترسخ المفاهيم الوطنية لدى جمهور الشباب الفلسطيني ولاغناء أوقات الفراغ لديهم و استبدالها بأوقات ذات فائدة في الاتجاهات المختلفة.

وشدد أبو جزر على أن المبادرة الوطنية تولي اهتماما كبيرا بفئة الشباب الذي يمتلك القدرة على إحداث التحول والتغيير في المستويات المختلفة, داعيا في الوقت ذاته إلى ضرورة استثمار طاقاتهم والاستفادة منها خدمة للمجتمع.

وأعرب عن أمله الاستجابة لتطلعات الشباب و إتاحة المجال أمامهم للتعبير عن مهاراتهم و إبداعاتهم الخلاقة، شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا العمل النوعي خصوصا من تبرع بالهدايا و الجوائز القيمة و في مقدمتها شركة طيبة للأجهزة الكهربائية.

وأبدى الناشط في المبادرة الوطنية محمد سرحان الاستعداد للتفاعل مع مختلف الأنشطة والابتكارات التي يبتدعها الشباب الفلسطيني في إطار السعي نحو تحقيق ذاتهم و رفد المجتمع بمبادرات نوعية و هادفة.

وأوضح أن المبادرة الوطنية في محافظة خانيونس نفذت في أوقات سابقة العديد من الأنشطة الشبايبة المميزة في إطار رفع حالة الوعي والإدراك لدى جمهور الشباب خاصة فئة الطلاب والوقوف إلى جانبهم لتعزيز صمودهم الوطني, داعيا إلى ضرورة الإسراع نحو تطبيق قانون صندوق دعم الطالب الجامعي الذي اقره المجلس التشريعي بالإجماع بما يكفل رفع المعاناة عن كاهل الطلبة وأسرهم و يتيح الفرصة أمامهم للالتحاق بجامعاتهم.

وكرمت المبادرة الوطنية في محافظة خانيونس بمناسبة قرب حلول عيد الفطر العديد من ناشطيها الذين لهم إسهامات بارزة في تنفيذ الأنشطة والتفاعل مع الجمهور, بالإضافة لتكريمها مجموعة من منتسبيها الذين تفوقوا في إتمام دراسة الثانوية العامة في إطار رفع معنوياتهم وتقديرا لجهودهم وعطاءاتهم الخلاقة.