الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب عانين الرياضي يكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 28/08/2011 ( آخر تحديث: 28/08/2011 الساعة: 12:25 )
جنين- معا - نظم نادي شباب عانين الرياضي حفل تكريم للطلبة الناجحين في الثانوية العامة وذلك ضمن الامسية الرمضانية بمشاركة ممثلي المؤسسات الاهلية والطلبة واهاليهم.

وهنأ عريفا الحفل علي ياسين ومحمد ياسين الطلبة وأولياء أمورهم على تفوقهم في الثانوية العامة متمنين لهم مزيد من التقدم، متنين النجاح لمن لم يحلفهم الحظ .

بدوره ألقى سليم ياسين ممثل مديرية التربية والتعليم كلمة استعرض فيها النتائج المشرفة لمديرية التربية على مستوى الوطن والنسب المئوية للناجحين على مستوى المحافظة والوطن.

كما ألقى مدير المدرسة كلمة هنأ فيها الطلبة الناجحين وأهاليهم متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح، مقدما النتائج التي حصلت عليها المدارس في عانين، وحث الطلبة الذين لم يحالفه الحظ أن يجتهدوا من اجل اللحاق بالركب وتحقيق النجاح.

كما ألقى الطالب المتفوق قصي عيسى كلمة الطلبة الناجحين مهنئنا الطلبة وأولياء أمورهم متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح، ودعا الطلبة في المدارس إلى اخذ دورهم في تحمل المسؤولية العلمية ومن اجل الحصول على العلامات المشرفة التي تليق بهم.

كما ألقى احمد ياسين رئيس نادي شباب عانين الرياضي كلمة راع الاحتفال مهنئا الطلبة وأولياء أمورهم وداعيا أصحاب القرار لإقرار صندوق الطالب الجامعي الذي تم البدء فيه منذ فترة ويحتاج الى المساعدة والمساندة من اجل إقراره ،

كذلك ودعا رئيس النادي الى الاستعداد وشحذ الهمم من اجل مساندة القيادة الفلسطينية الرامي إلى انتزاع حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره عبر التوجه الى الجمعية العمومية للأمم المتحدة من اجل الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة .

تخلل الاحتفال الفقرات الفنية والشعرية والمسابقة الرمضانية وتوزيع الجوائز على الفائزين فيها ، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا وتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين.