الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جبل النار ينظم إفطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 28/08/2011 ( آخر تحديث: 28/08/2011 الساعة: 14:04 )
نابلس- معا- نظم نادي جبل النار في مدينة نابلس، افطارا جماعيا لمتطوعي وأعضاء النادي وذلك في المقر الرئيس للنادي بحضور ما يزيد عن 185 مشارك ومشاركة من متطوعين ومتدربين وموظفين واهالي.

وأعرب ضياء جرار المدير التنفيذي للنادي جبل النار، عن سروره لإقامة هذا الإفطار الجماعي، وعن مشاركة الجميع فيه، وتحدث في كلمة ألقاها نيابة عن الهيئة الادارية لنادي جبل النارعن شكر وإعتزاز أعضاء الهيئة الإدارية بالجهود الرائعة التي قدمها متطوعو النادي في السنوات الثلاث الأخيرة كما اعلن جرار عن تشكيل "المجلس الأعلى للشباب داخل النادي" وعن أهم المشاريع والأنشطة التي يقوم بها.

وأضاف:" أود ان أشكر الجميع على هذه المشاركة الجميلة والممتعة في مثل هذه الأيام الفضيلة، ونحن دائما على استعداد كامل لتقديم الفائدة والمساعدة للجميع في أي مجال يساعد على خدمة وتطوير المجتمع، وفي النهاية أهنئكم بقرب قدوم عيد الفطر السعيد وأعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات".

وقالت سجود عليوي متطوعة في نادي جبل النار:" نشكر نادي جبل النار على مثل هذه الفعاليات التي تعزز روح التعاون بين أفراد ومتطوعي النادي، وأنا أعتقد أن الإفطارات الجماعية في رمضان تكون لها نكهة خاصة وتكون مسلية وممتعة للغاية وخاصة إذا كانت في مكان كنادي جبل النار".

وأقيم بعد الأفطار أمسية شعرية وثقافية تخللها فقرات ممتعة ومسلية مثل إلقاء الشعر ومسابقات ثقافية بالإضافة الى مسرحية بعنوان "ابن الشهيد"، وتضمن أيضا فقرات غنائية لفرقة الراب "ساعة الصفر".

وأثنى بهاء جرار رئيس المجلس الأعلى للشباب في نادي جبل النار على جهود طاقم المركز التابع لنادي جبل النار في إنجاح مثل تلك الفعاليات ودورهم في المتابعة والتعاون والعمل كفريق واحد، وأضاف :" المجلس الأعلى للشباب قادر ومستعد لإنجاز أعمال تعم الفائدة فيها على الجميع، ونحن نسعى ونركز على فئات تحتاج الى الدعم المعنوي والمادي وبحاجة الى مد يد العون والمساعدة لها دائما ، ونتنمى أن تلتقي بمثل هذه الأيام الفضيلة إن شاء المولى كل عام".

وكان رئيس النادي ضرار طوقان قد أعلن في الإنتخابات الأخيرة في شباط الماضي عن تشكيل المجلس الأعلى للشباب داخل النادي والذي يهدف للرقي بعمل النادي عبر قيادة الشباب بشكل مباشر ورئيسي لهذا العمل بجميع البرامج والأنشطة التي يقوم النادي بتنفيذها لخدمة المجتمع المحلي.

وتضم قائمة الأعضاء لهذا المجلس متطوعين من رواد العمل الشبابي في المدينة عموما وفي نادي جبل النار بشكل خاص وهم: بهاء جرار، نضال طوقان، أمل الشلة، روان مطر، عمر طوقان، أفنان حمد وأسيد فتيان، ومن المتوقع ان يتم إعلان القائمة النهائية بحلول شهر أيلول سبتمبر المقبل.

يذكر أن نادي جبل النار وعبر المجلس الأعلى للشباب في النادي يقوم بعدة فعاليات خلال شهر رمضان الكريم وقد سبق الإفطار الجماعي نشاط آخر قام به المجلس الشبابي بزيارة دار المسنيين وتقديم الهدايا والمساعدات لهم.