الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحافيين تسمي جمال الحلو للتكريم في عيد الاعلاميين بقطر

نشر بتاريخ: 28/08/2011 ( آخر تحديث: 28/08/2011 الساعة: 16:16 )
غزة – معا - رابطة الصحافيين - أقر مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين الفلسطينيين تسمية الزميل جمال الحلو مراسل صحيفة القدس للمشاركة في عيد الاعلاميين الرياضيين الخامس الذي ينظمه بشكل سنوي الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، والذي سيقام هذه المرة في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 9-14 كانون اول المقبل على هامش الدورة الرياضية العربية الثانية عشر .

وشارك في الاجتماع جميع أعضاء الرابطة وهم حسين عليان وأشرف مطر وعبد السلام هنية وشاهر خماش وحسام حرب ومصطفى صيام بينما اعتذر عن الحضور الزميل غسان محيسن.

وقام الزميل حسين عليان رئيس الرابطة بالتنسيق مع الزميل محمود السقا نائب رئيس الرابطة، واتفقا على تسمية مرشح فلسطين للمشاركة في عيد الاعلاميين العرب الخامس، وايضا الاتفاق على مرشحات فلسطين للمشاركة في الملتقى السابع للاعلاميات الرياضيات العربيات في الأردن خلال الفترة من 7-9 تشرين أول القادم.

واتفق الحضور على البدء بدراسة ملفات طلبات الانتساب للرابطة والانضمام لمجلس ادارة الرابطة بعد اجازة عيد الفطر المبارك، وبعد التواصل مع الزملاء في المحافظات الشمالية بهذا الخصوص، حيث سيكون الاعلان موحد بهذا الشأن.

على صعيد آخر استنكر مجلس الرابطة استهداف سلطات الاحتلال للمنشآت الرياضية والأندية في قطاع غزة والتي كان آخرها قصف وتدمير نادي السلام الرياضي ببيت لاهيا، وقصف مقر نادي الهلال الرياضي.