الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ريف" توزع 1000 حقيبة مدرسية لمناسبة العيد وقرب العام الدراسي

نشر بتاريخ: 29/08/2011 ( آخر تحديث: 29/08/2011 الساعة: 11:51 )
رام الله- معا- انتهت شركة ريف للتمويل من توزيع 1000 حقيبة مدرسية على عدد كبير من التجمعات الريفية المختلفة في الضفة، لمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، وقرب بدء العام الدراسي المقبل.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن مبادرتها تأتي كترجمة فعلية لمعايشتها ومعرفتها بالوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به الأراضي الفلسطينية، ويلقي بظلال سلبية على الكثير من أفراد المجتمع.

وبينت "ان شركة ريف تنظر بأهمية بالغة إلى هذه المبادرة، خاصة في ظل التقاء كافة المناسبات، كحلول شهر رمضان والعيد، إلى انطلاق العام الدراسي الجديد، وما يعنيه ذلك من زيادة الأعباء الملقاة على كاهل الكثير من الأسر في بلادنا، وبالتالي ارتأت الشركة أن تساهم في تحمل ولو بجزء يسير للتخفيف من العبء الواقع على عاتق الكثير من الأسر وتحديدا في الريف.وأن توزيع الحقائب هذه استهدف عددا كبيرا من المستفيدين من خدمات الشركة ممن يعانون من أوضاع اقتصادية متردية.

وأشارت إلى أنه جرى توزيع جانب من الحقائب بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الريفية، التي أبدت حماسة ملحوظة للمبادرة.

ولفتت الى أنها حققت نتائج مالية مميزة خلال الأشهر السبعة الماضية، حيث نمت محفظتها الإقراضية بنسبة 33%، منوهة إلى التزامها بأن تقدم نموذجا مشرقا حول الدور الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المختلفة في دفع عملية التنمية قدما.