الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الجولان : تشرين يعادل الشباب وأشبال الأمل يهزم أشبال الحرية

نشر بتاريخ: 29/08/2011 ( آخر تحديث: 29/08/2011 الساعة: 11:25 )
الجولان- معا - عصري فياض - قلب نجوم تشرين تأخره بهدفين لتعادل مثير أمام الشباب في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن بطولة كأس الشهيد سيطان الولي.على ملعب مجدل شمس في الجولان السوري المحتل،فقد سيطر فريق الشباب على مجريات الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدفين رائعين سُجلت بواسطة اللاعبين سلمان أبو شاهين وأيهم عماشة في الشوط الأول من المباراة .

وفي شوط المباراة الثاني عاد تشرين للمباراة بتسجيله الهدف الأول وقبل نهاية الوقت الأصلي بثواني أدرك تشرين التعادل لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين. وقد فاز فريق الأمل قد حقق فوزا إداريا ضمن بطولة الشهيد الولي بعد انسحاب فريق الأهلي.

دوري الأشبال
وفي مباريات دوري الأشبال رد أشبال نادي الأمل الدين لأشبال الحرية وسجلوا عليهم فوزا بالنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بقعاثا.

قدم الفريقين أداء جيد لكنه أقل من المتوقع، حيث بادر .الأمل مهاجماً وسجل هدفين الأول برأسية ربيع أبو شبلي والثاني بقدم صافي طربيه ليهدأ اللعب بعد ذلك وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني بدأ بهدف مبكر للأمل بواسطة ربيع أبو شبلي. لكن الحرية تمكن من تسجيل هدفين بواسطة ايال إبراهيم وبيان سمارة الذي عاد بهم بقوة للمباراة لكنه فشل من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز الأمل 3-2.
وبهذه النتيجة ينتزع الأمل صدارة المجموعة من الحرية ليلاقي أشبال الشباب في الدور الثاني ويلاقي الحرية أشبال الوحدة في المباراة الثانيه من نفس الدور.

وقد أنسحب أشبال النهضة من مباراتهم أمام قاسيون احتجاجا على تجاهل الاتحاد الرياضي للبطولة.

مدرب أشبال النهضة نعيم القلعاني علل سبب انسحاب فريقه بالقول" استعدينا لهذه المباراة وتم استئجار حافلة لنقل اللاعبين لملعب بقعاثا لكننا جوبهنا بعدم توفر طاقم تحكيم للمباراة وأيضاً بعدم جاهزية الفريق المنافس, حضرنا للملعب كي نلعب لكن الضروف غير ملائمة والاتحاد الرياضي يتجاهل مطالب دوري الأشبال بشكل مستمر".