الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تختتم دورة الفروسية بحفل إفطار جماعي

نشر بتاريخ: 29/08/2011 ( آخر تحديث: 29/08/2011 الساعة: 12:39 )
نابلس- معا - عبد الله بشارات - خرجت أكاديمية الأقصى قسم الفروسية دورتي الفروسية بالمستوى المتقدم الثالث والمبتدئ وذلك بالتعاون مع نادي ترمسعيا للفروسية وإشراف المدرب خالد الإفرنجي المدرب الوطني والمعتمد من الاتحاد الفلسطيني للفروسية حيث عقد أكاديمية الأقصى إفطار جماعيا في نادي ترمسعيا حضره كلا من رئيس أكاديمية الأقصى المدرب أمين بشارات ورئيس نادي ترمسعيا الحاج اشرف وديع والذي شكر الأكاديمية على تعاونها في إخراج جيل رياضي مميز .

كما ألقى رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات والذي أكد بدوره على أهمية رياضة الفروسية في تطوير مهارات لاعبي الكاراتيه وإكسابهم شخصية القيادة والقدرة على التحكم ورفع كفاءتهم الجسدية واعتبرها أنها رياضية مهمة للاعب الكاراتيه باعتبارها بحاجة لقوة جسدية وتركيز وقدرة على التحكم .
فيما أشاد المدرب الوطني خالد الإفرنجي بمستوى اللاعبين واللاعبات المشاركين في الدورتين وقال أن المستوى الذي وصل له فرسان أكاديمية الأقصى يستحق التقدير والاحترام وهذا يعود إلى إصرار الأكاديمية في رفع كفائت فرسانها من خلال مشاركتهم بكافة المستويات التدريبية .

وقال قد خضع الفرسان المشاركين في الدورتين لاختبار قدرات المشاركين ومن ثم تم تقيم الأداء ومن جانبه دعا رئيس أكاديمية الأقصى رئيس ومدربي نادي ترمسعيا للفروسية للمشاركة في مهرجان الأكاديمية الذي سيتم فيه تخريج جميع الطلبة وإعطائهم شهاداتهم .
|142499|