الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة فدا تختتم مهرجانا ترفيهيا للأطفال في قلقيلية

نشر بتاريخ: 29/08/2011 ( آخر تحديث: 29/08/2011 الساعة: 13:28 )
قلقيلية- معا- اختتم اتحاد شباب الاستقلال 'شبيبة فدا' مهرجانا ترفيهيا للأطفال في قلقيلية استمر لثلاثة أيام متواصلة حيث أقيم بالمهرجان ألعاب ترفيهية فردية وجماعية نالت إعجاب الأطفال في المدينة ووزعت الهدايا علي الاطفال المشاركين.

بدوره أكد أمين نزال عضو اللجنة المركزية للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فــدا" أن اتحاد شباب الاستقلال حاول من خلال هذه المهرجانات توفير فرصة للأطفال للتعبير عما يجول في خواطرهم ولرفع صوتهم عاليا لإيصال رسالة للمجتمع الدولي، بأن أطفال فلسطين كأطفال العالم لكنهم لا يعيشون في ظروف مناسبة مثلهم أقرانهم وذلك بسبب ظروف الاحتلال.

وأكد نزال على مواصلة اتحاد شباب الاستقلال دوره في التخفيف عن ابناء شعبنا الفلسطيني بمختلف توجهاته وشرائحه، موضحا أن هذه الهرجانات جاءت في سبيل التخفيف عن أطفال شعبنا الذي يعاني من عنف وبطش الاحتلال وجرائمه المرتكبة بشكل يومي بحقهم.

وقد لوحظ خلال هذا النشاط الارتياح التام على وجوه الاطفال وذويهم، ما يؤشر الى ضرورة تكرار هذه النشاطات للتخفيف من حدة التوتر والضغوط التي يعاني منها الطفل والاسرة في المدينة وذلك بسبب الظروف الخانقة التي يعاني منها أهالي المدينة بسبب الجدار وممارسات الاحتلال.