الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قلقيلية للتنمية المجتمعية تنظم إفطاراً وأمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 29/08/2011 ( آخر تحديث: 29/08/2011 الساعة: 14:53 )
قلقيلية- معا- ضمن فعاليات مشروع تطوير القطاع الصحي في مدينة قلقيلية نظمت جمعية قلقيلية للتنمية المجتمعية إفطاراً جماعيا وأمسية رمضانية لمرضى الضغط، وقد حضر الإفطار عدد من أعضاء الهيئه الاداريه للجمعية وممثلات عن جمعية العجزة والمسنين وقرابة 25 مسنة.

ورحب عقب الإفطار نور الأقرع رئيس جمعية قلقيلية للتنمية المجتمعية بالحضور، داعياً لهم صوماً مقبولاً مشيرا الى الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية تجاه المجتمع المحلي واصفاً هذا الدور بالمسؤولية المجتمعية المسؤولة التي لا تألو جهدا في توفير كافة متطلبات الدعم لمجتمعها المدني بكافة شرائحه.

بدوره ثمن م. عبد الحميد الديك القائم بأعمال محافظ قلقيلية مثل هذه الأعمال مباركاً تعاون الجمعية مع مثيلاتها ومع جمعية قلقيلية للعجزة والمسنين داعياً بقية مؤسسات المجتمع المدني أن تحذو حذوها في خدمة بلدها.

وعقب نائل غنام المشرف على المشروع أن هذا النشاط يأتي ضمن أقل ما تستهدفه جمعية قلقيليه للتنمية المجتمعية للمجتمع المحلي وخاصة المرضى من كبار السن حيث قامت الجمعية سابقا وضمن مشروع تطوير القطاع الصحي بتنظيم يوم طبي مجاني لمرضى السكري ،وأوضح غنام بأن هناك العديد من الأنشطة الصحية سوف تقوم بها الجمعية في الأيام القادمة شاكرا وزارة الصحة وبلدية قلقيليه على ماأبدوه من تعاون.

وقد تخللت الأمسية مسابقة رمضانية قدمت من خلالها الجمعية 6 جوائز وهدايا للمرضى، وتخلل هذا النشاط قياس الضغط وتقديم محاضرة تثقيفية عن مرض الضغط وطرق التخفيف من اثاره.