الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة كشافة حبلة تنظم استعراضا كشفيا بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 31/08/2011 ( آخر تحديث: 31/08/2011 الساعة: 13:06 )
قلقيلية- معا- نظمت مجموعة كشافة حبلة أول عرض كشفي لها في بلدة حبلة ابتهاجا وفرحه بحلول عيد الفطر السعيد ، حيث انطلقت المجموعة بعد صلاة العشاء من مقر نادي حبلة الرياضي لتجوب شوارع البلدة، وسط استقبال وفرحة وبهجة من أهالي البلدة، وقام إفراد المجموعة بتوزيع الحلوى وتقديم التهاني لأهالي البلدة فرحا ً بهذه المناسبة.

وأكد قائد المجموعة القائد كريم أبو خروب على أن هذه المشاركة تأتي كأول مشاركة تقوم بها المجموعة في البلدة ولتكون بداية لانطلاق المجموعة في نشاطاتها المختلفة ، وجاءت بهذه المناسبة لمشاركة أهالي البلدة فرحتهم وبهجتهم باستقبال عيد الفطر السعيد ، مؤكدا ً على أن الحركة الكشفية تشارك في كافة الفعاليات الوطنية والدينية لأبناء شعبنا انطلاقا وإيمانا بأهمية الحركة الكشفية كحركة شبابية واعده لها أهدافها النبيلة.

وأشار أمين سر المجموعة القائد صهيب عودة أن هذه المشاركة تأتي بعد تدريب تم في فترة قصيرة للفرقة الموسيقية بالمجموعة ، وان المجموعة سوف يكون لها مشاركات قادمة في جميع المناسبات والأعياد الوطنية والدينية في الوطن.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة كشافة حبلة تأسست هذا العام ضمن مشروع تعزيز التواصل بين البلديات والمجتمع المحلي بدعم من مؤسسة ال giz الألمانية وبلدية حبلة. حيث كان انشاء المجموعة الكشفية ضمن مبادرة شبابية خرجت بها المجموعة الشبابية في البلدة.

ومن المقرر ان تساهم المجموعة في تعزيز التواصل بين البلدية والمجتمع المحلي ، والمشاركة واحياء المناسبات الوطنية والدينية في البلدة.