الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- اهل الخير يرسمون البسمة على وجوه اكثر من 60 عائلة

نشر بتاريخ: 31/08/2011 ( آخر تحديث: 31/08/2011 الساعة: 14:16 )
قلقيلية- معا- استطاع اهل الخير من ابناء محافظة قلقيلية وتجارها خلال شهر رمضان من رسم الابتسامة على وجوه اكثر من 60 عائلة مستورة من خلال تقديم الدعم المالي والطرود الغذائة لهم خلال البرنامج الاذاعي "لمسة خير " والذي ينفذه راديو نغم برعاية من شركة المنيوم الامل في المحافظة للعام الثاني على التوالي.

وتقدم شركة المنيوم الامل مبالغ مالية لستون عائلة مستورة من العائلات في مدينة قلقيلية خلال الشهر الفضيل مساهمة منها في تلبية بعض الاحتياجات لهذه العائلات كما تم تقديم الطرود الغذائية والمواد الاستهلاكية الاساسية من عددا من المتبرعين من تجار المحافظة واهل الخير فيها.

وحول هذا الموضوع قال سامح جبارة مدير عام راديو نغم ان هذا البرنامج يعتبر من اهم البرامج الاجتماعية خلال شهر رمضان حيث يقوم طاقم الاذاعة بالوساطة بين اهل الخير وميسوري الحال والعائلات المحتاجة وتقديم الدعم اللازم لهم خلال شهر رمضان المبارك والعيد مقدما شكره لشركة المنيوم الامل بادارة الحاج طالب بدير واولاده هلى رعايتهم للسنة الثانية على التوالي لهذا البرنامج الاجتماعي والذي كان له الاثر في تشجيع الكثيرين من ابناء المحافظة على تقديم الدعم لهذا البرنامج وللعائلات المحتاجة في المحافظة خلال الشهر الفضيل.

كما واعرب جبارة عن شكره لكرمل مول ولسوبر ماركت عودة على والى فاعلي الخير الذين رفضوا ذكر اسمائهم على كل ما قدموه خلال حلقات هذا البرنامج التي امتدت على مدار الشهر واستطاعت من تخفيف اعباء الكثير من العائلات المحتاجة في مدينة قلقيلية.

بدوره بين رائد عمر المدير التنفيذي لشركة تلفزيون قلقيلية وراديو نغم ان مجلس ادارة الشركة سيقوم في الاعوام القادمة على تطوير البرنامج وتقديم المزيد من الدعم للعائلات المستورة في المحافظة مع تخصيص بعض الحلقات لتقديم المساعدة للطلبة المحتاجين بعد عرض الفكرة على لجنة البرنامج والمكونة من بعض الشخصيات الاعتبارية في المحافظة والمشهود لها بنزاهتها في اختيار الفئات المحتاجة.

وطالب عمر اهل الخير بضرورة التواصل مع البرنامج وتقديم الدعم للمحتاجين من خلال برنامج يقدم على الهواء ويحفظ السرية والخصوصية لهذه العائلات وبطريقة نزيهة وشفافة والهدف منها تقوية الاواصر الاجتماعية من خلال برامج اعلامية هادفة تهدف الى الحد من نسبة الفقر وتزيد من التكافل الاجتماعي بين افراد المجتمع الفلسطيني.