الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد بطلا لبطولة صوريف الرمضانية الرابعة

نشر بتاريخ: 31/08/2011 ( آخر تحديث: 31/08/2011 الساعة: 16:06 )
الخليل- معا- أمير حميدات- بأجواء ليلة العيد وبزحف جماهيري غفير، وبحضور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سامر إبراهيم أبو خضير، تربّع العميد على عرش البطولة الرمضانية بتغلبه على فريق الجمعية بالركلات الترجيحية.

بدأت المباراة بحماسة كبيرة وبترقب شديد ، قرأ فيها الفريقان بعضهما البعض وقد سيطر لاعبو الجمعية على أجواء الشوط الأول وكثفوا من هجماتهم والتي أثمرت عن تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب المتألق محمد عادل القاضي لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف لصفر لصالح الجمعية.

وفي الشوط : أجرى مدرّب العميد بعض التعديلات على تشكيلة الفريق ، حيث ظهر لاعبو العميد بروح قتالية غير معهودة، حيث أعاد إيهاب أبو خضير فريقه لأجواء المباراة بتسجيله لهدف التعادل في الوقت القاتل من الشوط الثاني.

ومع استمرارية المباراة شنّ المهاجم المبدع : محمد موسى أبو فارة عدة هجمات كادت أن تضع العميد في المقدمة ، مع تراجع ملحوظ في هجوم الجمعية بعد الضغط الرهيب على مرماه . هنا جاءت صافرة الحكم المتميز وليد عباد معلنا عن انتهاء المباراة وذهابها لركلات الحظ الترجيحية .

وفيها حقق العميد العلامة الكاملة في حين أضاع كرم إبراهيم السلاق فرصة التهديف لفريق الجمعية لتنتهي المباراة ( 3-2 ) وبهذه النتيجة توّج العميد بطلا لبطولة صوريف الرمضانية الرابعة. وتم توزيع جوائز البطولة على النحو التالي:
العميد: كأس المركز الأول، جمعية صوريف للتعليم العالي " الوصيف "، غزلان الريف حلّ ثالثاً.

في حين حصل اللاعب المبدع : محمد موسى أبو فارة من مقاتلي العميد على لقب أفضل لاعب في البطولة ، وذهب لقب أفضل حارس في البطولة لحارس البلوز : محمد سليم الحيح .

وحصد محمد عادل القاضي لقب هدّاف البطولة برصيد ستة أهداف في البطولة . الوحدات كان الفريق المثالي لهذا العام ، وأبناء البلد أفضل فريق صاعد ، وحصل محمود بسام عابد على جائزة أفضل لاعب صاعد في الموسم الحالي.

وتم تكريم أصغر لاعب في البطولة : زياد رباح الحيح من فريق أبناء البلد ، وعميد لاعبي البطولة كان من نصيب لاعب النادي المخضرم : محمود طه الهور.

وحصل لاعب الغزلان علاء البيب على شهادة أجمل هدف في البطولة ، وقد تم تكريم طاقم التحكيم المكون من ستة حكام ، ولن ننسى أبو طه الحيح كبير مشجعي البطولة .