السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي في بيت لحم تعقد اجتماعاً لبحث اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 21/10/2006 ( آخر تحديث: 21/10/2006 الساعة: 00:00 )
بيت لحم -معا- عقدت جبهة النضال الشعبي في بيت لحم اليوم اجتماعها الدوري والذي تضمن فضح البند السياسي والاوضاع الداخلية في المحافظة .

وقالت الجبهة في بيان وصل معا نسخة منه ان الاجتماع اكد على ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية وفق وثيقة الوفاق الوطني وعلى اساس الكفاءات السياسية والتكنوقراطية التي يجب ان تنصب عملها على الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الداخلية.

وطالبت بضرورة الغاء منصبي وزارة الخارجية كونها تابعة لمنظمة التحرير باسم الدائرة السياسية ووزارة للاجئين لانها ايضا تابعة لدائرة اللاجئين في المنظمة والتي تخدمهم في الداخل والخارج وان الخدمات هي من صلاحيات وكالة الغوث والتشغيل الفلسطينية الدولية.

كما دعت الى عقد مؤتمر دولي وفق قرار الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، واعادة تشكيل وتفعيل منظمة التحرير على اساس اتفاق القاهرة وميثاق الوطني لمنظمة التحرير من خلال عقد جلسة طارئة للمجلس المركزي.

وعلى الصعيد الداخلي تدارس المجتمعون الاوضاع السياسية والاقتصادية وحالة الفلتان الامني، مؤكدين على تضامنهم مع الموظفين الحكوميين المضربين .
كما دان المجتمعون اللمارسات الخاطئة والمقصودة منها الاعتداء على المرافق العامة والخاصة والحكومية كونها ممتلكات للشعب الفلسطيني .