الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يضع إكليلا من الزهور على نصب الشهداء

نشر بتاريخ: 31/08/2011 ( آخر تحديث: 31/08/2011 الساعة: 22:23 )
طوباس- معا- بحضور مدراء وقادة المؤسسات والأجهزة المدنية والامنية وممثلي فصائل العمل الوطني والمؤسسات الشعبية في المحافظة ومشاركة رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة وحسن أبو العيلة أمين سر حركة فتح ورئيس الغرفة التجارية فوزي عنبوسي، وضع محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية مروان طوباسي إكليلاً من الزهور على صرح الشهداء في طوباس، وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم الخالدة.

وقد تقبل المحافظ طوباسي التهاني في مقر المحافظة بمناسبة العيد، مبرقا في ذات الوقت ً تهاني وتبريكات الرئيس محمود عباس إلى أهالي محافظة طوباس بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متمنياً أن يعاد على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالحرية والإستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ومن جانبه هنأ رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة أبناء المنطقة بالعيد وأبرق التهاني لسيادة الرئيس محمود عباس بمناسبة العيد متمنياً أن تحصل فلسطين على العضوية الكاملة في مجلس الأمن ضمن إستحقاق أيلول المقبل في الأمم المتحدة.

وفي نفس السياق قام ماجد حالوب قائد الأمن الوطني في محور طوباس بوضع إكليل من الزهور بإسم اللواء ذياب العلي " أبو الفتح" قائد قوات الأمن الوطني، كما وضع إكليلاً آخر بإسم قائد منطقة جنين وطوباس العقيد جمعة عبد الجبار.

كما تمنى حسن أبو العيلة مسؤول حركة فتح في محافظة طوباس أن يأتي العيد في العام المقبل على أهالي محافظة طوباس باليمن والبركات وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والإستقلال.