الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى للكاراتيه تخرج الدفعة الثانية من الفوج السادس عشر

نشر بتاريخ: 02/09/2011 ( آخر تحديث: 02/09/2011 الساعة: 11:38 )
نابلس – معا– عبد الله بشارات - بإشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه , خرجت أكاديمية الأقصى فوج جديد من طلابها وهو الدفعة الثانية من الفوج السادس عشر من الأحزمة الملونة للطلاب والطالبات ولجميع الفئات العمرية المختلفة. وتكونت لجنة الاختبار كلا المدرب أمين بشارات رئيس الأكاديمية والمدرب خليل بشارات والمدربة شذا كنعان .

وافتتح رئيس الأكاديمية الامتحان بتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين وروح الشهيد القائد أبو عمار رحمه الله ومن ثم القي كلمة رحب فيها الحضور من الأهالي واللاعبين المشاركين في الاختبار , وحيا الطلاب وحثهم على الإبداع والتميز وتقديم كل إمكانياتهم للنجاح والتفوق وقال ما ستبقى الأكاديمية عنوانكم الدائم لصناعة الأبطال وحثهم على التميز للمشاركة ببطولات الاتحاد وبطولات دولية لتمثيل فلسطين وحصد المراكز المتقدمة وقال ما تفخر به الأكاديمية أنها الأولى على مستوى الوطن في حصد الميداليات من كافة المراكز .

وفي اتصال هاتفي شكر رئيس اتحاد كاراتيه الشمال المهندس خالد عودة أكاديمية الأقصى على هذا الاهتمام وبارك للطلاب والطالبات نجاحهم , ونقل لهم مباركة رئيس الاتحاد العميد محمد البكري ودعوته لكافة اللاعبين لإبداء المهارات المميزة وان يبذلوا الجود للوصول إلى النتائج المتقدمة وحثتهم على الاستمرار ليصلوا إلى أعلى المستويات الرياضية في الكاراتيه .

يشار هنا إلى أن المدرب أمين بشارات قد اشرف على الطلاب جميعا للوصل إلى الأحزمة المتقدمة وقاد الاختبار أمام اللجنة بطرقة جديدية ومميزة نالت إعجاب الحضور.

وقال بشارات أن هؤلاء الطلاب سوف يحصلون على شهادة معتمدة من الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وهي المعتمدة دوليا من الاتحاد العالمي للكاراتيه ، وهذا الاختبار مقدم للتحضير للمستويات العالية من الأحزمة المتقدمة والدانات الدولية .

وفيما يلي قائمة بأسماء الطلاب والطالبات :-
احمد ظافر كزيد ملحس
أسامة عمر كمال حجير
أيمن شكور شكري البيطار
أحمد قاسم صبري الباز
باسل سامر بكر الشخشير
براء خير الله حافظ شريدة
بكر سامر بكر الشخشير
تسنيم مؤيد إبراهيم دويكات
توفيق محمد توفيق شرعب
دانيا مجدي سعيد التمام
رائد نواف عبده قادري
رها أمجد سعيد التمام
زيد عبد الله عمار عوض
سميح عبد الرؤوف محمد أبو علي
شكري إياد شكري البيطار
عدي عمار فرسان شاهين
عماد ظافر كزيد ملحس
عمر مؤيد إبراهيم دويكات
فخري عنان فخري الجيوسي
كريم وسام عبد السميح شحاده
محمد معين عبد القادر الحنبلي
محمد وسام عبد السميح شحاده
مصعب مهدي أحمد الصوالحي
مطيع حسام مطيع العالول
نواف لؤي نواف منصور
هبة ظافر كزيد ملحس
هلا ظافر كزيد ملحس
هيثم مهدي الصوالحي