السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

"صناع الحياة" يختتم حملة "رغيف الخبز الرمضاني"في قباطية

نشر بتاريخ: 21/10/2006 ( آخر تحديث: 21/10/2006 الساعة: 10:00 )
جنين - معا - أنهى مركز "صناع الحياة " في جنين حملة "رغيف الخبز الرمضاني"، في منطقة قباطية وذلك بتوزيعها على أهالي البلدة وبعض البلدات في محافظة جنين بتمويل من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية.

وأفاد ثامر سباعنه ، المنسق الإعلامي للمركز ،أن مركز "صناع الحياة " شرع في تنفيذ حملة الرغيف الرمضاني بتمويل ودعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، حيث ينفذ المشروع مع عدة جمعيات ومؤسسات في محافظة جنين ومن بين هذه المؤسسات ، جمعية عرابة الخيرية ولجنة أموال الزكاة وجمعية العهد وجمعية كي لا ننسى وجمعية التأهيل في اليامون واستفاد من الحملة أكثر من خمسة آلاف عائلة في المحافظة.

وذكر سباعنه انه في إطار الحملة، بدأت الجمعية في الأيام الأخيرة من رمضان بتوزيع كوبونات لتوفير الخبز لمئات العائلات الفقيرة والمحتاجة والمتضررة في المحافظة .

كما ثمن دور هيئة الأعمال الإماراتية التي تواصل تنفيذ البرامج الرمضانية والمشاريع الخيرية في شهر رمضان والتي ساهمت في التخفيف عن قطاعات واسعة من شعبنا.

ومن جهته أفاد مصباح نزال صاحب مخابز نزال والذي يشارك في الحملة ، أن حملة "رغيف الخبز الرمضاني" قدمت العون لمئات العائلات المستورة في بلدة قباطية وكان لها دور كبير في رعاية تلك الأسر والتخفيف عنها .

فيما شكر الأهالي في منطقة قباطية مركز "صناع الحياة" وهيئة الأعمال الخيرية على ما يقدمونه من عون ومساعده لشعب فلسطين.