السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمود الكوري: حققنا المطلوب امام الثقافي

نشر بتاريخ: 03/09/2011 ( آخر تحديث: 03/09/2011 الساعة: 12:08 )
رام الله- معا-سليم ريحان- ابدى نجم خط وسط مركز شباب الامعري والمنتخب الاولمبي الشاب محمود صلاح الملقب بالكوري سعادته الكبيرة بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف على نادي ثقافي طولكرم في الجولة الافتتاحية من دوري جوال للمحترفين بنسخته الثانية.

وقال الكوري بان فريقه حقق المطلوب من هذا اللقاء واستطاع الظفر بالنقاط الثلاث الاولى له في الدوري رغم صعوبة المهمة امام الكرميين الذين استبسلوا في الدفاع عن مرماهم ولولا عدالة السماء في الرمق الاخير من المباراة لنجح الثقافي في خطف نقطة ثمينة.

واشاد الكوري باداء زملاؤه من اللاعبين وخص بالذكر القائد الثاني للفريق احمد كشكش الذي نجح فور نزوله في قلب معطيات اللقاء واعطاء الروح للاخضر مما ساهم في ترجيح كفة الامعري في النهاية وتمنى الكوري لكشكش الشفاء السريع من الاصابة والعودة لمستواه المعهود.

اما على الصعيد الشخصي فيطمح الكوري لتقديم موسم مميز اخر بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه في العام المنصرم حيث استطاع حجز مكان اساسي له في توليفة الامعري وكان من افضل لاعبي الاولمبي في مشوار تصفيات اولمبياد لندن وقائد منتخب الشباب ويأمل الكوري بان يكون هذا الموسم بوابته للانضمام للمنتخب الوطني كما ينظر باهتمام منقطع النظير لحصد كافة بطولات الموسم مع الامعري.

جدير بالذكر بان محمود الكوري يبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً ويعد ابرز اللاعبين الصاعدين في الساحة الكروية واستطاع رغم صغر سنه ان يلفت انظار الجميع لموهبته مما جعله رافداً مميزاً لكافة المنتخبات المساندة.