السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

لجنة "النداء من أجل فلسطين" تدعو الى تجاوز الاستقطاب في الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 21/10/2006 ( آخر تحديث: 21/10/2006 الساعة: 11:04 )
طولكرم- معا- عقدت لجنة المتابعة "للنداء من أجل فلسطين" في محافظة طولكرم اجتماعاً ناقشت فيه النداء وأشكال التحرك القائم في الوطن لمواجهة استحقاقات المرحلة الراهنة للخروج من المأزق الداخلي الفلسطيني .

وأبدت اللجنة توافقها على دعم النداء رغم أية ملاحظات , مؤكدة على أهمية الحوار الوطني وضرورة تجاوز مخاطر الاستقطاب الحاد في الساحة الفلسطينية والتدهور الحاصل للقضية الوطنية والانشغال بالصراعات الداخلية على حساب مواجهة الاحتلال وعدوانه السافر ومخططاته التي تستهدف القضاء على القضية الوطنية .

وقررت لجنة المتابعة الاتصال بالشخصيات الوطنية والاعتبارية وممثلو الفصائل والمؤسسات والنقابات والجمعيات الاهلية والفعاليات الاكاديمية والشعبية في المحافظة من اجل التحرك المشترك والقيام بعملية تحشيد للتوقيع على النداء ودعمه وتأييده وتنظيم الفعاليات اللازمة لتعبئة الرأي العام الكرمي للضغط من اجل نبذ الاقتتال الداخلي والتحريض المتبادل .

وحثت اللجنة الجميع على ضرورة تحمل مسؤولياتهم في الحفاظ على وحدة شعبنا وتلبية المصالح الملحة للقطاعات الشعبية الواسعة ورفع الحصار الظالم عنه والتصدي للإستحقاقات التي يمليها التناقض الرئيسي مع الاحتلال والحفاظ على مكانة القضية الوطنية كقضية تحرر وطني .

وقررت اللجنة اجراء الاتصالات اللازمة مع اللجان المبادرة للنداء على الصعيد الوطني لتنسيق الجهود والتحرك المشترك , كما قررت عقد اجتماعها القادم بعد عطلة عيد الفطر السعيد .