الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اتحاد بيت لقيا ينظم مهرجان تكريم الخريجين السنوي

نشر بتاريخ: 03/09/2011 ( آخر تحديث: 03/09/2011 الساعة: 10:09 )
رام الله - معا - فراس عاصي - ضمن الأنشطة الثقافية لنادي اتحاد بيت لقيا , وتحت رعاية منتدى شارك الشبابي وبحضور زاد عن 2000 شخص , نظم النادي عصر يوم الخميس مهرجان التكريم السنوي لأهل العلم والمعرفة من خريجي الجامعات (بكالوريوس وماجستير) والكليات والثانوية العامة في البلدة . وذلك بحضور السيد بدر زماعنة (المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي ) والرئيس الفخري لنادي اتحاد بيت لقيا الأستاذ خالد الدويك( المدير العام لمدارس دار المعرفة ) والسيد رمزي رباح ( عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ) , والعديد من مدراء المؤسسات والهيئات المحلية والوجهاء في البلدة .

وتولى عرافة الحفل كلاً من الاستاذ ابراهيم عاصي و الطالبة أمل عاصي والذين بدورهم رحبوا بالحضور وباركوا للخريجين وأثنوا على الجهود التي يقوم بها النادي في كافة المجالات من نشاط وعمل دؤوب .

استهل الحفل باّيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني , تلاها فقرة الكلمات تقدمها كلمة رئيس النادي الأستاذ عدنان عاصي , الذي رحب بالحضور وبارك للخريجين وتحدث عن دور العلم في نهضة البلدة والوطن والجيل الشاب , وشدد على رص الصفوف في البلدة والالتفاف حول النادي ودعمه من كافة شرائح المجتمع معنوياً ومادياً . وأثنى على دور النادي الطليعي والرائد في الأنشطة الثقافية والاجتماعية في البلدة , نافياً وبقوة ما تردد على ألسن بعض الساذجين بأن الأندية هي عبارة عن أحد عشر لاعباً داعياً إلى تغيير هذه الذهنية المدمرة .

بعد هذه الكلمة قدمت العريفة أمل عاصي لمحة موجزة عن منتدى شارك الشبابي تمهيداً لكلمة المنتدى التي قدمها السيد بدر زماعنة , حيث بارك للخريجين وتحدث عن أهمية التعليم للنهوض بالبلدة داعيأ إلى الالتحاق بالتخصصات المهنية وثمن دور النادي الطليعي في البلدة.

تلاها كلمة بلدية بيت لقيا قدمها القائم بأعمال رئيس البلدية الأستاذ خالد بدر حيث بارك للخريجين وأثنى بدوره على ما يعنيه النادي لبلدة بيت لقيا , ووعد بتقديم البلدية كل الدعم اللازم لهذه المؤسسة العريقة .

ومن ثم قدم الخريجون فقرة فنية للدبكة الشعبية الفلسطينية على إيقاع الموسيقى الشعبية . تلاها كلمة الخريجين القاها الأستاذ محمود مفارجة الحاصل على درجة الماجستير , وكلمة الخريجات القتها الطالبة منال موسى الأولى على بلدة بيت لقيا في الثانوية العامة .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الخريجين والراعي للحفل والرئيس الفخري للنادي , وأثناء التكريم تم فتح باب التبرعات للنادي .