الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشافي وكاسياس يبحثان أزمات الكلاسيكو

نشر بتاريخ: 03/09/2011 ( آخر تحديث: 03/09/2011 الساعة: 11:29 )
بيت لحم - معا - كشف نجم نادي برشلونة تشافي هرنانديز عن نتائج اجتماعه مع حارس ريال مدريد إيكر كاسياس والذي كان يهدف الى بحث اشكاليات ومشاكل مباريات الكلاسيكو .

وقد اعلن نجم برشلونه في مؤتمر صحفي عقده بحضور كاسياس بأنه "لا فجوة بين لاعبي الفريقين أثناء اللعب للمنتخب الإسباني"، مؤكداً أن "النقاش هو الحل الوحيد لأي مشكلة قد تطرأ في الكواليس".

وجاء على موقع " اخبار الكويت " الذي نقل الخبر ان تشافي لم يخف استياءه مما حدث في مبارايات فريقه مع ريال مدريد خلال العام الجاري، لكنه توصل إلى حلول مع كاسياس هدفت في الأساس لتحقيق مصلحة "الماتادور" والحفاظ على الإرث العظيم الذي منحته مجموعة اللاعبين لإسبانيا من خلال تتويجه بلقب المونديال للمرة الأولى في تاريخه في جنوب أفريقيا 2010.


وقال تشافي للإعلام الإسباني إن "مشاكل كثيرة خلفتها مباريات الكلاسيكو، ولكن توصلنا إلى أننا نحب كرة القدم ونريد أن تكون المشاعر جيدة بين الفريقين وأن تسير الأمور في غرفة خلع الملابس في المنتخب الإسباني بشكلٍ هادىء".

وأوضح أن "اتفقنا على إعادة العلاقات بيننا فنحن نريد الأفضل لكرة القدم الإسبانية وهذا هو هدفنا جميعاً، ويجب علينا فتح صفحة جديدة والتطلع إلى المستقبل لكي نلعب في مناج جيد".