الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- الشرطة تلقي القبض على 3 اشخاص بتهمة التسول وحيازة مخدرات

نشر بتاريخ: 03/09/2011 ( آخر تحديث: 03/09/2011 الساعة: 14:59 )
قلقيلية- معا- القت شرطة قلقيلية اليوم السبت، القبض على 3 اشخاص بتهمة التسول وحيازة مخدرات.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن المباحث العامة ألقت القبض على شخصين كانوا يقومون بعملية التسول في شوارع المدينة ما تسبب في استياء العديد من التجار والمتسوقين وقد تم إلقاء القبض على الشخصين وضبط المبالغ المالية التي كانت بحوزتهم وتم تسليمهم والمضبوطات إلى مدير التحقيقات في شرطة المحافظة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم وإحالته إلى النيابة العامة حسب الأصول.

من جانبه ناشد المقدم موسى يدك مدير شرطة المحافظة المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أية ظواهر قد تخل بالصالح العام لأن الشرطة ستظل تعمل على توفير المناخ المناسب لممارسة المواطنين حرياتهم ضمن القانون.

وأوضح بيان اخر لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن قوة من فرع مكافحة المخدرات قامت بمتابعة أحد المشتبه بهم وبناءً على معلومات لديها تفيد بقيام المشتبه به بزراعة أشتال الماريجوانا المخدرة وبعد حصولها على إذن من رئيس النيابة العامة حسب الأصول لتفتيش الحماموت حيث تم ضبط 3 أشتال يشتبه بأنها ماريجوانا يبلغ طولها من 25سم الى 85سم، حيث تم ضبطها داخل الحماموت .وبالتحقيق معه أعترف بأنه من قام بزراعتها وأنها تخصه.

وذكر البيان بأنه تم ضبط المواد والأداة وإلقاء القبض على المشتبه به وتسليمه والمضبوطات إلى مدير التحقيقات في شرطة المحافظة لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة حسب الأصول.