الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة النبالي والفارس تنجز مشروع بيروت السكني

نشر بتاريخ: 04/09/2011 ( آخر تحديث: 04/09/2011 الساعة: 09:17 )
رام الله- معا- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات في بيان صحفي صادر عنها، عن إنجاز مشروع بيروت في حي الشرفة في مدينة البيرة، بالإضافة إلى إستمرار العمل في مشاريع سكنية في عدة مناطق في محافظة رام الله والبيرة.

واشار الحاج ضرغام النبالي المدير العام، أنه تم إنجاز المشروع بشكل كامل وقد استلم جميع المشترين شققهم في المشروع الذي تميزت به شركة النبالي والفارس للعقارات من خلال الموقع المميز والتصميم الداخلي والخارجي حيث امتاز بتصميم عصري ومرن يلبي حاجات المشترين من حيث تنوع المساحات وتوفر الخدمات الأساسية للمشروع من مواقف سيارات وساحة العاب للاطفال ومصعد حيث تكون المشروع من ثماني طوابق وتوفير جميع خدمات البنية التحتية من تمديدات الغاز والماء والكهرباء.

السيد م. رمزي زين الدين أحد المشترين في المشروع شكر شركة النبالي والفارس على جهودهم في العمل على تسليم المشروع قبل الجدول الزمني المتفق عليه كما وأشاد زين الدين بجهود فريق العمل من مهندسيين، إداريين و فنيين في شركة النبالي والفارس الذين عملوا بكل جهد و وفق المعايير المتفق عليها مع المشترين خلال الشهور الماضية، كما وأعرب زين الدين عن سعادته كونه أحد المشترين في هذا المشروع المميز والعصري الذي يوجد فيه جميع الخدمات التي تلبي حاجة أسرته وتوفر عدة خيارات في مساحات الشقق في المشروع.

كما أكد المهندس خالد فارس المدير التنفيذي، أن تسليم المشروع تم قبل المدة الزمنية المحددة له وان المشروع احتوى على شقق سكنية مختلفة الحجم حيث كانت مساحة الشقق تتراوح ما بين 170 -220 مترمربع وأخرى بنظام الدوبلكس، مع تقسيم داخلي حديث و عصري لكل شقة.

وذكر فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل حالياً في عدة مشاريع منها مشروع دبي و مشروع الدوحة في حي الماصيون، مشروع أغادير في حي الإرسال ،مشروع مكة في حي سطح مرحبا، مشروع دمشق في المصايف، ومشاريع تجارية وسكنية أخرى من ضمنها مشروع مركز النبالي والفارس التجاري والذي يتم تسويقه حالياً حيث بإمكان المواطنين من أطباء ومهندسين ومحامين تملك مكاتبهم.

كما واستكملت النبالي والفارس الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لعدد آخر من المشاريع في محافظة رام الله والبيرة سيتم إطلاقها خلال الاسابيع القادمة مثل مشروع الفلل الأندلسية في حي الإرسال ومشروع الرباط في رام الله البلد الذي سيعلن عنه خلال الأيام القريبة القادمة.