الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنة: على الحكومة صرف الرواتب ولا احتجاجات قبل استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 04/09/2011 ( آخر تحديث: 04/09/2011 الساعة: 15:08 )
رام الله - معا - دعا بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية الحكومة للاسراع بصرف رواتب الموظفين وخاصة ان ظروفهم تزداد صعوبة حيث تم افتتاح العام الدراسي الجديد والمصاريف الضرورية للطالب من لباس وقرطاسية واقساط لا يستطيع الموظف توفيرها.

واضاف زكارنة ان بعض الموظفين لم يخرج من منزله خلال فترة العيد ولاحظ الجميع ركود الحركة الاقتصادية بسبب عدم صرف الرواتب وغير مقبول ان نجعل الموظف يدفع الثمن في كل الاحوال.

واكد زكارنة ان كل يوم مهم بالنسبة للموظف وخاصة ان المستلزمات الدراسية لا امكانية لتأخيرها من دفاتر وكتب واقلام مطالباً الحكومة لبذل الجهد الكافي لصرف الرواتب باسرع وقت ممكن.

واوضح زكارنة ان مجلس النقابة قرر عدم البدء او الحديث عن اي فعاليات قبل استحقاق ايلول بحيث ان جهود كل الشعب الفلسطيني موحدة للبدء في الفعاليات الداعمة للقيادة الفلسطينية والمطالبة من العالم الاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس.

وبين زكارنة ان التهديدات الاسرائيلية بعدم تحويل العائدات الضريبية قرصنة وعقاب جماعي للشعب الفلسطيني داعياً العالم للضغط على اسرائيل للالتزام بالاتفاقيات وتحويل الاموال في موعدها مطالباً الامة العربية بدعم الشعب الفلسطيني وسد اي عجز في فاتورة الرواتب وعدم السماح للاحتلال في حصار وتجويع الشعب الفلسطيني.