الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يهنئ ابناء الشعب الفلسطيني بالعيد داعيا الى الحفاظ على الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 21/10/2006 ( آخر تحديث: 21/10/2006 الساعة: 14:32 )
طولكرم- معا- شدد محافظ طولكرم العميد طلال دويكات على أهمية ترسيخ الوحدة الوطنية وتجسيد الوفاق الوطني لمواجهة التحديات وإفشال المؤامرات, مؤكداً على ضرورة أن لا يتحول الخلاف السياسي إلى اختلاف ونزاع واقتتال داخلي, حتى لا تتعرض مسيرة الشعب الفلسطيني ومنجزاته التى دفع من اجلها الاف الشهداء والجرحى والمعتقلين الى الضياع.

وقال دويكات في تهنئة وجهها للمواطنين بمناسبة عيد الفطر السعيد:" إن ارواح شهداء شعبنا ودماء الجرحى وزفرات المعتقلين تستصرخنا بالحفاظ على الوحدة الوطنية وتحريم الاقتتال الداخلي والتمسك بالثوابت الوطنية والقرار الوطني المستقل".

ووجه دويكات تهانيه الحارة الى ابناء الشعب الفلسطيني واهالي محافظة طولكرم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد, متمنياً ان تعود هذه المناسبة في الاعوام القادمة وقد حقق الشعب الفلسطيني آماله بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار محافظ طولكرم الى الصعوبات التي يواجهها المواطنون هذه الايام قائلا:" يمر علينا هذا العيد وشعبنا الفلسطيني يعيش ظروفا داخلية وخارجية قاسية حيث الحصار الاقتصادي والسياسي والمالي واستمرار العدوان الإسرائيلي إضافة إلى المخاطر الحقيقية التي تهدد وحدتنا الوطنية والأمن الداخلي لشعبنا المناضل".

واضاف دويكات أن هذا العيد يتزامن مع الذكرى السنوية الثانية لرحيل القائد الرئيس ياسر عرفات الذي ارتبطت سيرته بمسيرة شعبه طوال نصف قرن.

وفي حتام رسالته دعا دويكات الى تذكر الشهداء والجرحى والمعتقلين في سجون الاحتلال.