الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سائد حمايل يصف ما جرى في مباراة البيرة وبلاطة بانها افعال مندسين

نشر بتاريخ: 04/09/2011 ( آخر تحديث: 04/09/2011 الساعة: 18:33 )
البيرة - معا - محمد الجيوسي - بعد إنتهاء مباراة البيرة وبلاطة وبعد إحراز بلاطة هدف الفوز في الدقيقة "89" قامت بعض الجماهير الخارجة عن الصفوف البيراوية برمي الزجاجات الفارغة والأعلام والرايات البيراوية على الملعب ، مما أدى إلى إصابة الحكم المساعد الدولي أمين الحلبي في زجاجه فارغه في رأسه .

وعقب إنتهاء المباراة مباشرةً قامت رابطة مشجعي البيرة بعقد إجتماع طارئ لمناقشة ما حصل بعد إنتهاء المباراة ، وتم تشكيل لجنة من قبل الرابطة مكونة من فهد كراكرة و صهيب قرعان للتحقيق في الأحداث التي حصلت .

كما أكد حمايل بأن الرابطة سوف تضرب بيد من حديد على من ألقى الزجاجات الفارغة على الملعب ، وسوف يتم محاسبة من إرتكب هذه الأفعال ، وأكد أن هذه الأعمال ليست من جماهير البيرة ومن إرتكب هذه الأفعال أشخاص مندسين ولا علاقة لهم في الجمهور البيراوي الخلوق المعروف من الشرق للغرب و من الشمال للجنوب بأدبه وأخلاقه وكرمه وتسامحه ، وأكد على ملاحقة هؤلاء الأشخاص وسوف يتم تسليمهم للعدالة خلال 72 ساعة .

كما أعرب حمايل عن أسفه لإصابة الحكم المساعد أمين الحلبي و يقدم له كافة الإعتذارات ونأكد له من قام بهذه الأفعال خارج عن صفوفنا وسوف نلاحق كل من أساء له بشكل خاص ولمدينة البيرة بشكل عام .

كما أكد حمايل بأن وفد من رابطة مشجعي البيرة سوف يتوجه لمقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم للإعتذار لهم وسوف يوضح للسيد اللواء جبريل الرجوب " أبو رامي " حفظه الله ، ما حدث عقب إنتهاء المباراة .