الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

ادارة العميد تشكر ابو الضبعات على دعمه المتواصل للنادي

نشر بتاريخ: 04/09/2011 ( آخر تحديث: 04/09/2011 الساعة: 17:20 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب- شبكة العميد الإعلامية – ترأس معاوية القواسمة رئيس نادي شباب الخليل الرياضي "عميد الأندية الفلسطينية", وفدا موسعا ضم عدنان ألشيوخي نائب الرئيس, محمد نيروخ مسؤول شبكة العميد الإعلامية, والعديد من أعضاء اللجان المختلفة ولاعبي فريق كرة القدم التابع للنادي وثلة من محبي وعشاق العميد.

الوفد قام بزيارة إلى بيت رجل الأعمال الفلسطيني, احد ابرز داعمي نادي شباب الخليل "الحاج مازن فوزي أبو الضبعات", حيث كان في استقبالهم هو ومجموعة من أفراد العائلة في بيته. في البداية رحب الحاج "مازن فوزي أبو الضبعات" بأسرة النادي, التي تعمل بصمت وهدوء على إنجاح مسيرة النادي, وأعرب أبو الضبعات عن بالغ سروره وفرحه بالفوز الكبير على فريق واد النيص الشقيق, والنتائج الطيبة التي حققها الفريق في بطولة الرئيس الشهيد أبو عمار, كما تحدث عن أهمية الفوز بالثلاث نقاط الغالية في باكورة الدوري الفلسطيني للمحترفين "دوري جوال".

وشدد على أن دعم هذه المؤسسة الوطنية هو واجب وطني على الجميع يجب تقديمه, وأعلن عن تبرعه بمبلغ "ألف شيكل" لكل لاعب في الفريق الأول. وأعلن استعداده لتقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي في كل المناسبات والأوقات, وشكر الوفد على الزيارة.
|144008|
من ناحيته ألقى رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمة كلمة مؤثرة, أعلن خلالها اعتزازه وافتخاره وأسرة النادي العريضة الرياضية برجل الأعمال الفلسطيني, الداعم الكبير لنادي شباب الخليل الحاج "مازن أبو الضبعات", وشكره على مواقفه النبيلة والوطنية تجاه أهله ومدينته, وناديه الذي يحظى بإجماع وطني قل نظيره, معتبرا تبرعه بمبلغ ألف شيكل لكل لاعب عقب الفوز على فريق واد النيص, والنتائج الطيبة الأخرى الأخيرة, هو امتداد لمواقفه الرائعة الوفية الكريمة, وشدد القوا سمة على أن هذه أللفتات مصدرها الوفاء والانتماء الصادق للأهل والوطن, وذكّر الجميع بتبرعه السخي بخمسين ألف دولار في افتتاح مقر النادي. وتجهيز قاعة اللياقة البدنية التي سترى النور نهاية الأسبوع الحالي, وتمنى القوا سمة على الجميع أن يحذوا حذو رجل الأعمال الحاج "مازن أبو الضبعات" في تقديم الدعم اللازم لعميد الأندية الفلسطينية.

وفي ذات السياق, ألقى كابتن الفريق حازم المحتسب كلمة باسم اللاعبين شكر فيها رجل الأعمال الفلسطيني أبو الضبعات على لفتاته السخية والطيبة تجاه النادي, واعدا إياه بتقديم الجهد اللازم لإسعاد الجماهير الخليلية, ورفع اسم النادي عاليا عبر تحقيق الانتصارات خلال بطولة الدوري العام "دوري جوال", وقدم المحتسب كأساً هدية تقديرية باسم جميع فرق النادي للحاج "مازن فوزي أبو الضبعات", تقديرا و عرفانا من أسرة النادي وجماهيره للمحسن الكبير أبو الضبعات.
|144007|