الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول الأهلي للعالمية يبرئ النادي من إهدار المال العام

نشر بتاريخ: 04/09/2011 ( آخر تحديث: 04/09/2011 الساعة: 18:16 )
القاهرة - معا - قررت نيابة الأموال العامة العليا استبعاد شبهة أهدار المال العام فى البلاغ المقدم من أحد أعضاء النادى ضد مجلس الأدارة بشأن التعاقد مع مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الكرة نظير مبلغ مالى يراه كبيرا .

جاء هذا القرار بعدما قام الكابتن محرم الراغب مدير عام النادى وبصحبته المحاميان دميان فؤاد أسكندر وطارق الأعصر بالمثول أمام النيابة وتقديم الدوافع الخاصة بالأهلى بشأن التعاقد مع المدرب البرتغالى .

وعدد الراغب فى دفاعاته عن وجهة نظر الاهلى بأن الرياضة أصبحت صناعة وأن الأهلى يهدف للأرتقاء بفريق الكرة الى مصاف الأندية العالمية . وأن التعاقد مع مدرب كبير بحجم مانويل جوزيه يهدف الى الحفاظ على مسيرة البطولات الخاصة بالنادى على كافة المستويات سواء المحلية أو الأفريقيه .

كما أن تحقيق الأنجازات والبطولات يساهم فى تسويق الفريق ونجومه ويجلب عائد مالى كبير للنادى .. كما أن الأهلى لا يخسر من جراء لعبة كرة القدم ويكاد يكون النادى الوحيد الذى يحقق ربحاً من اللعبة ويدعم منتخبات مصر فى مختلف الأعمار السنية بأفضل المواهب .

وأضاف الراغب أن الأهلى ينفق كثيراً على كرة القدم لكنه يكسب أكثر وأكثر بدليل تقدمه على كل الفرق وتعاقده مع أفضل النجوم لإحراز أحسن النتائج .