الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة انطلاق سباق "الدولة" للسيارات في بيت لحم

نشر بتاريخ: 05/09/2011 ( آخر تحديث: 05/09/2011 الساعة: 16:10 )
بيت لحم- معا- تنطلق صباح يوم الجمعة المقبل الجولة الخامسة من بطولة فلسطين للسيارات لعام 2011 والتي تحمل اسم "الدولة" وشعار "استحقاق ايلول" وذلك على مهبط طائرات الرئاسة بمدينة بيت لحم بمشاركة فريق أردني، ومتسابقة من الجولان.

وقال خالد قدورة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، ان الاتحاد انهى كافة الترتيبات الخاصة بالسباق وجرى التنسيق مع محافظة بيت لحم ومديرية الشرطة وبلدية بيت لحم والدفاع المدني ومراكز الاسعاف والطوارئ والاقامة الفندقية للضيوف واللجنة المنظمة.

واكد قدورة ان هذه النسخة من السباق تحمل اهمية خاصة، حيث تأتي دعما للقيادة الفلسطينية ومواقفها الثابتة تجاه الثوابت الوطنية والمساهمة في مشروع التوجه الى الامم المتحدة من اجل نيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، في حدود الرابع من حزيران عام 1967، والذي يعتبر ابسط حقوق الشعب الفلسطيني الذي يعاني منذ اكثر من 60 عاما تحت القهر والاحتلال.

واوضح قدورة ان عدد المشاركين بالسباق قد يتجاوز 50 متسابق ومتسابقة سيشاركون من كافة محافظات الوطن للمنافسة على بطولة فلسطين، فيما يضم الفريق الاردني سبعة متسابقين ويترأس الوفد المهندس عامر البشير نائب رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، فيما تشارك المتسابقة محسنة خاطر من هضبة الجولان.