الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجالس المحلية الشبابية تعلن بداية العد التنازلي لعقد قمة الشباب

نشر بتاريخ: 05/09/2011 ( آخر تحديث: 05/09/2011 الساعة: 18:19 )
الخليل- معا- اعلنت قمة الشباب الفلسطيني بداية مرحلة جديدة في العمل الشبابي على المستويين المحلي والوطني، من رد الفعل إلى امتلاك زمام المبادرة والفعل.

وقام المجلس المحلي الشبابي بلدية اذنا بانجاز العديد من ورشات العمل حول القمه الشبابيه المنعقده في رام الله بتاريخ 10/9/2011م يوم السبت القادم التي سوف تتحدث عن البطاله والتمكين الاقتصادي والعديد من المواضيع التي تخص الشباب.

وتهدف الورشات الى الاعلان عن اتحاد المجالس المحلية الشبابية، ابراز القيدات المحليه الشبابيه التي تعي بواقعها وتملك رؤية لمستقبلها وقادرة على مواجهة التحديات طرح مشروع قانون لقرار تمثيل شبابي قانوني في جميع الهيئات المحليه التاكيد على اهمية المشاركة الشبابية في صنع القرار والتاثير على السياسات والتنميه الاجتماعيه والاقتصاديه على المستوى الوطني كأساس الديموقراطية والتغير.

رؤية القمه نحو مجتمع فلسطيني فتي وحي ومتطور وخلاق ينبض بقيم العادالة الاجتماعية وحقوق الانسان بني على الديموقرطيه وتعدديه وسياسة القانون
وكان عدد المشاركين 25 شب وصبيه من جميع الاعمار في البلده ومن مجموعة الحراك الشبابي التي تأسيسها من قبل المجلس المحلي الشبابي اذنا ..
وتم فتح الحوار من قبل اعضاء المجلس كل من علاء طميزي و محمد طميزي و منسقة المجلس المحلي الشبابي افتخار الشوبكي

وقال علاء طميزي عضو مجلس محلي شبابي اذنا ومنسق الحراك الشبابي في اذنا : يجب علينا المطالبه بحقوقنا التي يجب ان تفرض لتمكين الشاب من الحريه التعبير.

وقال محمد طميزي عضو مجلس المحلي الشبابي : على ضرورة حضور القمه الشبابيه التي سوف تقام في قاعة منتزه البيره يوم السبت القادم وعلى المطالبه بحقوقنا.

واكدت منسقة المجلس افتخار الشوبكي : على نجاح ورشة العمل التي اقامها المجلس المحلي الشبابي بعنوان القمه الشبابيه.