الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السرية جاهزة لانطلاق بطولة الشهداء السلوية برعاية جوال

نشر بتاريخ: 05/09/2011 ( آخر تحديث: 06/09/2011 الساعة: 10:29 )
رام الله – معا - الناطق الاعلامي للبطولة بسام ابو عرة – انهت سرية رام الله الاولى كافة الاستعدادات الادارية والفنية لانطلاق البطولة السلوية المنظمة من قبل السرية بطولة الشهداء السلوية الثلاثين للرجال دورة لنا الغد برعاية شركة جوال واشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ومشاركة ثلاثة عشر فريقا من كافة محافظات الوطن.

واستكملت ادارة السرية كافة الاستعدادات الادارية والفنية واللوجستية لانطلاق البطولة من خلال تشكيلها كافة اللجان الخاصة بالبطولة والتنسيق مع ذي العلاقة في الهلال الاحمر والشرطة كما تم تجهيز القاعة من جميع النواحي فاضحت جاهزة للبطولة .

من جانب اخر انهى الفريق السلوي للسرية كافة استعداداته التدريبية للبطولة والمباراة الافتتاحية من خلال التدريبات اليومية التي يشرف عليها المدرب ابراهيم حبش حيث ركز في تدريباته على الامور الفنية واللياقة البدنية والنفسية والتكنيك والتكتيك ورسم الخطط المناسبة للمباريات بغية الفوز بالبطولة والحفاظ على اللقب الذي كانت السرية قد فازت به في البطولة الثلاثين.

واكد ابراهيم حبش على اكتمال استعداداته وفريقه للبطولة وجاهزيتهم لها على اكمل وجه وصورة واضاف ان الفريق سيظهر بالمظهر الذي يعرفه المتابعين للفريق من خلال تقديم مستويات ومباريات كبيرة وقوية تليق بسمعة الفريق ولاعبيه وجمهوره.

وعن مباراة الافتتاح اكد حبش على اهميتها بالنسبة للسرية وعلى عدم الاستهانة باي فريق بل اللعب مع كل الفرق بنفس المستوى خاصة لاننا حاملي اللقب وكذلك الفريق المنظم لها والفائز باكبر عدد من بطولاتها, وقال ان فريقه جاهزون لغوض غمار البطولة وانه انهى كافة الامور الفنية لذلك من خلال التركيز على المراكز في الفريق فكل لاعب يعرف مركزه وما سيقوم به في المباريات من واجبات.