الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبطال المصارعة الفلسطينيين ربيع ورامي خليل يحققان الفوز في المانيا

نشر بتاريخ: 06/09/2011 ( آخر تحديث: 06/09/2011 الساعة: 11:12 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي للاتحاد- شارك يوم الجمعة البطل الدولي ولاعب المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة رامي خليل من ألمانيا بمباراته الأولى لهذا الموسم وتمكن من هزيمة اللاعب الألماني بول كاي شتاين بوزن 84 بنتيجة 0 – 4.

كما فاز لاعب المصارعة الدولي ربيع خليل من ألمانيا بوزن 74 ببطولة الدوري الألماني وفاز بنتيجة 3 -2 على اللاعب الألماني مولر وجاء هذا الفور بعد لقاء دام 5 جولات مع العلم أن اللاعب مولر شارك في بطولة اوروبا 2009 وحاز على المركز التاسع وهذه النتيجة الثانية التي يحققها البطل الفلسطيني ربيع خليل في الدور الألماني لهذا الموسم.

ومن ناحية ثانية تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري اتصالا هاتفيا من العقيد ناصر منصور المستشار الرياضي في السفارة الفلسطينية برلين ونقل إليه تحيات سفير دولة فلسطين في برلين والجالية الفلسطينية مهنئا رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للمصارعة والأسرة الرياضية وعلى رأسه مهندس الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب بفوز أبطال المصارعة متمنيا للاتحاد مزيدا من الانجازات عربيا ودوليا.

واهدى الجعبري هذا الفوز إلى الرئيس محمود عباس والى رابطة الإعلاميين الرياضيين الذين لهم الدور بهذه الانجازات والى الشعب الفلسطيني.