الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام مميز لبطولة "استحقاق الدولة" لقفز الحواجز

نشر بتاريخ: 06/09/2011 ( آخر تحديث: 06/09/2011 الساعة: 14:25 )
رام الله- معا- عصري فياض- بحضور جهاد الوزير رئيس سلطة النقد الفلسطينية وعدد من وجهاء بلدة ترمسعيا واشرف ربيع رئيس نادي ترمسعيا للفروسية وجماهير البلدة وعشاق الفروسية وجمع غفير من أهالي الفرسان والفارسات نظم نادي ترمسعيا للفروسية البطولة الثالثة من بطولة قفز الحواجز والتي حملت اسم بطولة استحقاق الدولة بإشراف المدرب الوطني خالد الإفرنجي على ارض النادي بمشاركة نحو اثنين أربعين فارس وفارسة.

وقد بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل والمتحدثة باسم النادي لينا السويطي التي رحبت فيها بجهاد الوزير والضيوف وقالت إن البطولة اليوم التي تحمل اسم استحقاق الدولة لتؤكد ملازمة النادي لقضايا الشعب الكبرى وإسهامه في مسيرة الشعب والقيادة من اجل تحقيق الحلم الفلسطيني المنتظر، وعبرت السويطي عن شكرها لكل من ساهم ويساهم في إنجاح هذه النسخ من البطولات الخاصة بقفز الحواجز لغرض صقل القدرات والطاقات لرياضة الفروسية في نادي ترمسعيا تطلعا لتطوير هذه الرياضة على مستوى فلسطين.

من جهته ألقى جهاد الوزير كلمة مقتضبة قال فيها اشكر نادي ترمسعيا على دعوته وعلى اهتمامه بالفروسية التي تعتبر احد ملامح الهوية العربية الفلسطينية للارض والشعب وأضاف مطلوب دعم ومؤازرة هذه النشاطات التي تحمل مسميات عزيزة على قلوبنا من اسري ووحدة ودولة منتظرة بإذن الله تعالى والتي تؤكد تكامل كل أطياف والشعب وتطلعاته من اجل انجاز الحقوق المشروعة.

نتائج البطولة
ثم أوعزت اللجنة الفنية للسباق بقيادة المدرب الوطني خالد الإفرنجي للمشاركين باستعراض البداية أمام جهاد الوزير والضيوف ، لتنطلق بعدها المسابقات والت تركزت في خمس فئات وجاءت نتائجها على النحو التالي:
الفئة 105 سم :
المركز الأول جواد المالكي، المركز الثاني غسان القواسمة ، داليا العالم خارج التحكيم.

الفئة 90 سم :
المركز الأول نهلة السمان ، المركز الثاني نور سلهوب ، المركز الثالث ريم بقلي.

الفئة 80 سم :
المركز الأول آلاء عباسي، المركز الثاني أية عباسي، المركز الثالث إبراهيم نجوم .
وقد شارك في هذه الفئة حمود سائد وسليمان السمان وليزا سلهوب ومحمد رائد

الفئة 60 سم
المركز الأول نسرين كجة ،المركز الثاني إسراء عودة ، المركز الثالث حازم اشتية.
وقد شارك في هذه الفئة كل من عيسى عكاوي ومحمد ناصر ومعاذ عودة ونوران اشتية وبيسان متولي وياسمين الكجة و وليلى المالكي وعبير الحنيطي وزيد بقلة ونيقول بقلي ودانيا اشتية وأسيل اشتية وبتول عباسي وعوني اشتية وزيد ريماوي ونشأت الشعار واسأمه الريماوي وميّ العالم.

الفئة X:
محمود عماد وليام ومحمود كجة وبتول كجة وباسل متولي ومهران حنيطي وماجد حنيطي.

وفي نهاية المسابقات تم منح الفائزين الثلاثة الأوائل الكؤوس، كما تم منح المشاركين الميداليات، كما قدم الحاج اشرف ربيع درعا تقديريا لجهاد الوزير رئيس سلطة النقد الفلسطينية.

وقد قال الحاج اشرف ربيع رئيس نادي ترمسعيا للفروسية إنه مرتاح من انجاز النسخة الثالثة من بطولات قفز الحواجز وان النادي مستمر في تنظيم هذا البطولات حتى تبلغ سبع بطولات بمعدل نسخة كل شهر.

وأضاف أن البطولة الأولى حملت اسم الوحدة الوطنية والثانية اسم الأسرى والثالثة استحقاق الدولة والبطولات القادمة ستحمل مسميات وطنية تتناغم مع نبض الشارع الفلسطيني وتوجهات قيادته الحكيمة من اجل الإسهام الوطني في مسيرة الشعب نحو تحقيق آماله وطموحاته.