الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الجزيرة يعلن عن تشكيل أول فريق تنس طاولة للسيدات في غزة

نشر بتاريخ: 06/09/2011 ( آخر تحديث: 06/09/2011 الساعة: 20:31 )
غزة - معا - في خطوة هي الأولى من نوعها في قطاع غزة ، أعلن نادي الجزيرة عن تشكيل أول فريق تنس طاولة للسيدات ، و اعتبر علي النزلي رئيس النادي هذه الخطوة بالهامة في اتجاه دمج المرأة الفلسطينية في الأنشطة الرياضية ، حيث أن للمرأة الفلسطينية دور كبير في كل المجالات وهي جزء لا يتجزأ من الحالة الفلسطينية الأصيلة مؤكدا دورها في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني كما أنها من أكثر الشرائح التي تضررت بالاعتداءات الإسرائيلية على أبناء الشعب الفلسطيني وأن من حقها أن تشارك في الانشطة الرياضية والترفيهية أسوة بالشرائح الأخرى .

وأضاف : أن الفريق الجديد يضم نخبة من الفتيات التي شاركت بشكل فردي في عدة بطولات محلية وحصلوا على مراكز متقدمة في هذه المشاركات، لكن وجود نادي يقوم برعاية الفتيات من شانه ان يطور وينمي مواهبهم وفق الخطط التي يضعها النادي في هذا الاتجاه .

وأبرز المشاركات في هذا الفريق اللاعبة "هديل سابا " و"ياسمين عليان " و "ريم الزعيم " و " ربا الزبيدي " وسيقود تدريب هذا الفريق الكابتن " خميس الهابط " بإشراف عام مسئول ملف تنس الطاولة الكابتن " ماهر البواب " .

ومن جهته أشاد مصباح العسقلاني عضو الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة بهذه الخطوة لنادي الجزيرة واعتبرها مبادرة ايجابية كأول نادي في قطاع غزة يشكل فريق تنس طاولة للسيدات .